منوعات

اجمل الهدايا لعيد الام ..رسائل عيد الام مكتوبة

اجمل الهدايا لعيد الام …. سنتابع في هذا التقرير اجمل الهدايا التي يمكن ارسالها للام في عيدها فهو يوم كل عام يأتي علي الأم، و يعتبر من أجمل المناسبات السعيدة التي تمر على الأمهات، ويصفه الكثير بيوم رد الجميل وتقديم الشكر لأكثر امرأة تحملت وتكبدت عناء الأيام وفي المقابل لابد من أن تكافئ الأم في يومها، بهدية جميلة حتى وإن كانت بسيطة

هدايا عيد الام 2021

ومن أجمل هدايا عيد الأم في يومها المميز هذا، فمن الممكن انتقاء باقة من الزهور الجميلة، ذات لألوان الجميلة المبهجة، سواء باللون الأحمر أو الأبيض أو الوردي، كما يمكن وضع بعض من قطع الشيكولاتة التي تفضلها الأم في باقة الزهور.

كما يمكن أن تهدي الأم حقيبة أنيقة، حيث إن المصنوعات الجلدية من الاشياء التي تعكس طابع أنيق ومميز.

موعد عيد الام 2021 في مصر وحكم الاحتفال به

من اجمل الهدايا التي يمكن أن تهدى للام، او للمرأة بشكل عام، زجاجة عطر أنيق، حيث إن الروائح العطرة تمنح الأشخاص الشعور بالدفئ والراحة وتسعد الأشخاص كثيراً، فمن الممكن ان ينتقي الشخص العطر المفضل لدى والدته ويقدمه لها مع كلمات بسيطة تعبر عن مدى أمتنانه وحبه لها.

رسائل مكتوبة للام

أمي الحبيبة… يحير القلم بما سيخطه لك من كلمات في يومك هذا، فليس كمثلك أحد يا ملاكي، وليس هناك من يقدّم ما تقدمين فجلّ من سوّاك، تمسحين على شعري فيزول التعب، وتلمسين جبيني فيغادر المرض سلمت يمناكِ، أمي… في يومك هذا أدعو الله أن يبقيكِ لنا عاماً بعد عام، وأن يلبسك تاج الصحة والوقار، وأن يحفظك ويرعاكِ.

سامحيني أمي إن قصرتُ فيك يوماً، وإن لم أظهر لك حبي دوماً، فأنا رغم هذا أعلم أن قلبك يا أمي ليس مثله قلب، وأنّ حبّك يا غالية لا يوازيه في قلبي حب، وأعلم أنك أعظم نعم الرّب، فاقبلي مني يا أمي أن أحبك وأعاهدك أمام الله على أن أكون عكازاً لك في كبرك، وأن أحبك وأبحث عن كل السبل في برّك، فارضي عني وخذيني في أحضانك حبيبتي.

لكل إنسان حبيب، وأنا في قلبي بل كل قلبي أنتِ يا أمي، أيا مالكة الروح والقلب والكيان، أيا من تملكين في يدك طريقاً إلى الجنان، أيا من رضاك من رضا الرحمن، أحبّك أمي… أمي… كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيراً بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء إلا أن أدعي الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ.

أجمل مسجات عيد الام 2021 رسائل عيد الام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...