منوعات

اخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2021

هاجر شريف

ينشر لكم موقع ” مزادات مصر ” في التقرير التالي، اخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة.

تعتبر شهادة الثانويه العامة من اهم الشهادات، لانها تمكن الطلاب من دخلوهم الكليات، حيث تختلف امتحانات الصف الثالث الثانوي هذا العام عن باقي الاعوام السابقه، لانها تتم الكترونيه وتتم بنظام الكتاب المفتوح، حيث يمكن للطلاب ان يدخلو الامتحان بكتاب المدرسه.

اخر موعد لتسجيل الاستمارة

اعلنت وزارة التربيه والتعليم ان غداً الموافق الاثنين 22 فبراير 2021 اخر موعد لتسجيل استمارة الثانويه العامه.

قالت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني انه متاح التسجيل ومراجعة البيانات حتي الان لكل من الصف الثالث الثانوي وشهادات التعليم الفني، والصف الاول والثاني الثانوي، وقدمت وزارة التربيه والتعليم نصيحتها للطلاب انه حتي يتمكن من ملئ الاستمارة وطباعتها يجب ان يكون للطالب بريد الكتروني مدرسي خاص به.

وكان أعلن وزير التربيه والتعليم ” طارق شوقي ” عن بدء امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي من المدرسة من يوم 27 فبراير 2021، حيث يوجد تقييمات شهريه بدءاً من شهر مارس من المنزل.

سيتم عقد امتحانات الصف الثالث الثانوي من المدرسة في شهر يوليو القادم، وسيتم الاستعداد لها مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية، لانه لاول مره سيتم عقد الامتحانات الكترونيا علي التابلت بنظام الكتاب المفتوح.

ويذكر أن وزارة التربيه والتعليم تعقد امتحانات ورقيه مجمعه في كل اخر شهر من المدرسه من شهر مارس الي شهر مايو لكل من الصفوف الرابع الابتدائي حتي الثاني الاعدادي بديلاً عن امتحانات الترم الثاني، وامتحانات الكترونيه من المنزل في اخر كل شهر من شهر مارس حتي شهر مايو للصفين الاول والثاني الثانوي بديلاً عن امتحانات الترم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...