منوعات

اخر موعد لتنسيق رغبات تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2020

يبحث العديد من طلبة خريجي الثانوية العامة 2020 عن موقع تسجيل رغبات تنسيق الجامعات هذا العام، وبلغ عدد المتقدمين في تنسيق المرحلة الاولى ، اليوم 15 ألف طالبًا وطالبة، وبالرغم من ذلك إلا أن الكثير من الطلاب ينتظرون إلى اخر أيام التنسيق ، حتى يفكرون جيدًا في اختيارهم لترتيب الرغبات، كما أنه هناك طلاب يرغبون في تعديل ترتيب رغباتهم في تنسيق دخول الجامعات، ولذلك ينشر لكم موقع «مزاد» خلال السطور التالية من هذا التقرير، اخر موعد لتنسيق رغبات تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2020 .

اخر موعد لتنسيق رغبات تنسيق المرحلة الاولى 2020

بدأ طلاب الثانوية العامة 2020 ، للثلاث شعب (الشعبة العلمية، وشعبة علمي رياضة، والشعبة الأدبية)، اليوم، في تسجيل تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات ، وسوف يستمر التسجيل الرغبات والتعديل عليها، حتى الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء، الموافق 26 أغسطس الجاري، اي آخر الأسبوع الحالي.

ويستقبل موقع التنسيق رغبات الطلاب يوميا على مدار الـ24 ساعة، أما معامل التنسيق، فتستقبل الطلاب يوميا من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الثالثة عصرا، بالمعامل المركزية في الجامعات.

اماكن معامل تنسيق الثانوية العامة

ويمكن تسجيل الرغبات بالمعامل المركزية في الجامعات، أو من خلال أي جهاز حاسب آلي خارج معامل التنسيق، من خلال الدخول على رابط التنسيق الإلكتروني، عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، وللدخول على الموقع يمكن الضغط هنا.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات، بلغ حتى الآن 15 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...