سلايدر رئيسيمحليات

ارتفاع أسعار سيارات تويوتا راش 2021 بقيمة 5000 ألاف جنيه

يبحث الكثير من العملاء الذين يفضلون سيارات تويوتا عن أسعار سيارات تويوتا راش 2021 وذلك بعد اعلان الوكيل الرسمي لتويوتا بارتفاع أسعارها بقيمة وصلت ل5.000 ألاف جنيه وذلك علي فئاتها المختلفة فهي تنتمي الي نوعية السيارات الرياضية ومتوفرة في فئتين في مصر ويرجع سبب تميزها الي ما تتمتع به هذه السيارة من مزايا ومواصفات فقد تم تزويدها بكماليات ومزايا كثيرة وسنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

سيارات تويوتا راش 2021
سيارات تويوتا راش 2021

ارتفاع أسعار سيارات تويوتا راش 2021 بقيمة 5000 ألاف جنيه

ارتفعت أسعار فئات سيارات تويوتا راش بقيمة تصل الي خمسة الاف جنيه وتطبق هذه الزيادة علي الفئات المتاحة في جمهورية مصر العربية ونجد أنها تتوفر في فئتين وفيما يلي أسعارها الجديدة

جاءت أسعار الفئة الاولى F/O بقيمة 345 ألف جنيه.

وبالنسبة لسعر الفئة الثانية H/Lجاءت بمبلغ 370 ألف جنيه.

مواصفات سيارات تويوتا راش 2021

يتميز التصميم الخارجي للسيارة بشبكات أمامية متعددة المقاطع تساعد السيارة على التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، إلى جانب مصابيح ضباب دائرية، ومصابيح أمامية تتميز بالمظهر العدواني، بينما قدرت القياسات الهيكلية للسيارة نحو 4435 مم للطول، وعرض يقدر بـ 1695 مم، و1705 مم للارتفاع، مع مساحة تخزين اساسية تتسع إلى 209 لتر.

ترتكز السيارة على عجلات رياضية تتراوح قياساتها بين 16 إلى 17 بوصة، مدعومة بجنوط معدنية ذات شكل مروحي، يجمع بين اللون الاسود و الفضي، مع مفهوم رباعي الابواب.

تأتى تويوتا راش بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، ينتج عنه قوة 103 حصان، مع قوة عزم أقصى للدوران 136 نيوتن/متر.

مدعومة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات، يمكن السيارة من الإنطلاق من وضع الإستعداد حتى 100 كم/ساعة، فى غضون 13 ثاني.

يبلغ استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تمتلك تويوتا راش بمجموعة من حزم الأمان والسلامة مثل الوسائد الهوائية، ونظام فرامل”ABS” المانع للانغلاق، ونظام “EBD” المتحكم في منظومة التوزيع الالكتروني للفرامل، ونظام مساعدة صعود المرتفعات”HAC”.

سيارات تويوتا راش 2021
سيارات تويوتا راش 2021

كما تحتوي المقصورة الداخلية على شاشة لعرض الوسائط المتعددة، ومقود حركة مزود بأنظمة التحكم والرفاهية، ونظام ذكى لركن السيارة، مع كاميرا خلفية وحساسات ركن لسهولة الاصطفاف.

بالاضافة إلى منظومة الوسائد الهوائية، و مرايات جانبية كهربائية، إلى جانب نظام صوتي وترفيهي مكون من 6 إلى 8 مكبرات صوتية، و مقود حركة متعدد المهام مالتي فانكشن.

 

أسعار ومواصفات سيارات إم جي ZS موديل 2022 في مصر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...