سلايدر رئيسيمحليات

ارتفاع أسعار سيارات شيفروليه أوبترا ..تعرف علي التفاصيل

يبحث الكثير من عشاق السيارات في مصر عن نسخة السيارة شيفروليه أوبترا وذلك بعد اعلان شركة المنصور للسيارات عن ارتفاع اسعارها مما ادي الي كثرة البحث عنها  باعتبارها واحدة من أشهر السيارات التي تنتمي إلى فئة السيدان داخل السوق المصري، ويستعرض موقع «مزادات مصر» في هذا التقرير، أسعار ومواصفات شيفروليه أوبترا في مصر.

أسعار شيفروليه أوبترا موديل 2022

الفئة الأولى «A/T» من سيارات شيفرولية أوبترا موديل 2022 بقيمة بلغت 201.5 ألف جنيه،

وحددت الفئة الثانية «F/O» من سيارات شيفرولية أوبترا موديل 2022 بنحو 208 آلاف،

الفئة الثالثة «H/L» من سيارات شيفرولية أوبترا موديل 2022 ب224.4 ألف، و

الفئة الرابعة «T/L» من سيارات شيفرولية أوبترا موديل 2022 بـ230.9 ألف جنيه

ارتفاع أسعار سيارات شيفروليه أوبترا

مواصفات شيفرولية أوبترا موديل 2022

تعد سيارات شيفروليه أوبترا الخيار الأفضل للمستخدمي السيارات ، وذلك ممن يبحثون عن مواصفات قياسية حديثة حيث أنه وفي جميع الفئات الجديدة ضمن موديل عام 2022 ، توجد عدة مميزات تتضمن مراعاة سلامة الأشخاص ممن هم في داخل السيارة حيث أنه تم تزويدها ، بأنظمة أمان متنوعة.

وذلك ما بين وسائد هوائية تحمي قائد السيارة في حالة حدوث حادث ، ونظام أخر يحمي السيارة ذاتها من عمليات السرقة ، وغير ذلك من منع إمكانية أن تنزلق السيارة على الطرق فالفرامل المتطورة ستحافظ على حياة من هم في داخلها.

بالإضافة إلى نظام يساعد على توزيعها ضمن السيارة حتى لا تنحرف أثناء سيارتها مهما كان الطريق ، وذلك بالتزامن مع تطوير محرك السيارة عن موديل عام 2021.

تتوفر هذه السيارة بمواصفات عديدة توجد في جميع فئات الطراز الجديد من سيارات شيفروليه أوبترا والتي يمكن للعملاء تلك الشركة من السيارات في الكويت اقتناء إحداها ، وذلك من تجهيزات وكماليات تم تزويدها بها جميعاً حيث أنه تم تغير الشكل الخارجي بما يتوافق مع التحديثات التي شملت ما داخل السيارة .

والتي ستأتي مزودة بمحرك سعته 1.5. لتر ، بينما ناقل الحركة الخاص به من النوع الأتوماتيكي وهو الأمر الذي سيسمح بزيادة سرعة السيارة على الطرق المختلفة مع المحافظة على استهلاك الوقود بمعدل منخفض وأيضا قطع المسافات الطويلة في وقت قليل حيث أن ناقل الحركة به 6 ناقلات ، مما يدعم كافة الأمور السابقة.

ارتفاع أسعار سيارات شيفروليه أوبترا

أسعار ومواصفات سيارات شيفروليه كابتيفا موديل 2022

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...