منوعات

استعلام مباشرة عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة 2021 www.manpower.gov.eg

 

يستعلم المواطنين عن الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة ، وهي دفعة شهر يناير 2021 ، وذلك بعد صرف دفعة شهر ديسمبر 2020 عبر مكاتب البريد المصري ، ضمن دفعات مساندة العمالة المصرية من أصحاب الأعمال اليومية ، ممن تضرروا بسبب جائحة كوفيد _19، ويقدم موقع «مزادت مصر » خلال السطور الأتية ، الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة 500 جنيه.

 

يستاءل المواطنين عن موعد قبض الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة 2021، وذلك ضمن الدفعات الجديدة والتي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، حيث سيحصل كل مستحق على مبلغ 1500 جنيه وذلك بعد انتهاء المنحة ، ومن المقرر صرف الدفعة الخامسة خلال شهر يناير 2021.

ويمكن الاستعلام عن الدفعة الخامسة من منحة 500 جنيه ، وغيرها من دفعات منحة العمالة غير المنتظمة ، وذلك من خلال زيارة موقع وزارة القوى العاملة وذلك من خلال الرابط التاليhttp://www.manpower.gov.eg ، لجميع المواطنين ممن قاموا بصرف الدفعة الرابعة.

يستعلم المواطنين عن الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة ، وهي دفعة شهر يناير 2021 ، وذلك بعد صرف دفعة شهر ديسمبر 2020 عبر مكاتب البريد المصري ، ضمن دفعات مساندة العمالة المصرية من أصحاب الأعمال اليومية ، ممن تضرروا بسبب جائحة كوفيد _19
منحة العمالة غير المنتظمة 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...