منوعات

استعلام مباشر| اعرف موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة

 

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021…. ينتظر المواطنين من أصحاب الأعمال اليومية ، قبض الدفعة الجديدة وهي الخامسة ،من منحة 500 جنيه ، وذلك للمساعدة في الظروف الاقتصادية التي يمرون بها نتيجة جائحة كوفيد _19 والتي ضربت مصر وكل بلاد العالم مطلع عام 2020 ، ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ،الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة.

قامت الحكومة المصرية ، بالاعلان عن دفعات جديدة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021_2020 ، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي , وصرف الدولة الدفعة الرابعة وهي أولى الدفعات الجديدة ، ومن المنتظر صرف الدفعة الخامسة والسادسة خلال بداية عام 2021 , وذلك في شهر يناير وفبراير من العام الجديد.

ويمكن الاستعلام مباشرة عن موعد صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة 2021 ، من خلال زيارة موقع وزارة القوى العاملة الرسمي التاليhttp://www.manpower.gov.eg ، وكتابة المواطن البيانات الخاصة به من الاسم والرقم القومي.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021.... ينتظر المواطنين من أصحاب الأعمال اليومية ، قبض الدفعة الجديدة وهي الخامسة ،من منحة 500 جنيه ، وذلك للمساعدة في الظروف الاقتصادية التي يمرون بها نتيجة جائحة كوفيد _19 والتي ضربت مصر وكل بلاد العالم مطلع عام 2020 ،
موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...