منوعات

استعلم مباشرة عن علامات الطلاب عبر منصة اوبن ايميس 2021 emis.moe.gov.jo … برقم الهوية

 

استعلام منصة اوبن ايميس 2021 برقم الهوية …. أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن ، على حصول الطلاب خلال العام الدراسي الحالي 2021_2020 وذلك برقم الهوية ، على نتائج الاختبارات والتي تم تأديتها من خلال منصة درسك ، من العلامات كاملة غير منصة اوبن ايميس وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد _19 ، ويقدم موقع «مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، كيفية الاستعلام عن نتائج الاختبارات عبر منصة اوبن ايميس 2021.

قامت وزارة التربية والتعليم الاردنية2021_2020 ، بتخصيص منصة اوبن ايميس الرقمية ، لكافة الطلاب للاستعلام مباشرة برقم الهوية عن العلامات الخاصة بهم ، بعد التسجيل مباشرة على المنصة ، وكتابة بيانات الطلاب بشكل كامل وصحيح.

ويسجل الطلاب في الأردن الدخول لمنصة اوبن ايميس وذلك من خلال الدخول مباشرة إلى المنصة عبر الرابط التاليhttp://emis.moe.gov.jo وكتابة رقم الهوية الخاصة بالطالب ، وأيضا كلمة المرور ، والضغط على حفظ ، ويختار الطالب الملف الشخصي الأكاديمي ، بعد اختيار اللغة العربية ضمن اللغات المتاحة ، ثم على ايقونة التقرير وبعد ذلك على حفظ مباشرة.

استعلام منصة اوبن ايميس 2021 برقم الهوية .... أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن ، على حصول الطلاب خلال العام الدراسي الحالي 2021_2020 وذلك برقم الهوية ، على نتائج الاختبارات والتي تم تأديتها من خلال منصة درسك ، من العلامات كاملة غير منصة اوبن ايميس وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد _19
استعلام منصة اوبن ايميس 2021 برقم الهوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...