منوعات

استعلم مباشرة عن موعد ارسال رسائل صرف منحة العمالة غير المنتظمة 2020 www.manpower.gov.eg

 

بدأت القوى العاملة في صرف رسائل صرف منحة 500 الدفعة الرابعة ، وذلك عن طريق ارسال رسائل الصرف للمستحقين خلال مدة المنحة وهي 10 أيام عبر مكاتب البريد المصري ، وماكينات Atm ، وينتظر كل مواطن وصول رسالة الصرف ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، الاستعلام مباشرة عن استحقاق صرف منحة العمالة غير المنتظمة ، وموعد وصول رسالة الصرف.

اتاحت وزارة القوى العاملة الاستعلام مباشرة عن استحقاق صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظنة للمواطنين ، وذلك من خلال إرسال رقم البطاقة الشخصية وذلك في رسالة نصية الى رقم 142 ، وتكون الإجابة باستحقاف الصرف من عدمه ، وموعد وصول رسالة قبض المنحة.

وفي حالة وجود شكاوى أو استفسارات بخصوص المنحة يمكن تقديمها من خلال موقع الوزارة التاليhttp://www.manpower.gov.eg ، ويستمر صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظتة وذلك حتى يوم الأحد الموافق 14 ديسمبر 2020.

بدأت القوى العاملة في صرف رسائل صرف منحة 500 الدفعة الرابعة ، وذلك عن طريق ارسال رسائل الصرف للمستحقين خلال مدة المنحة وهي 10 أيام عبر مكاتب البريد المصري ، وماكينات Atm ، وينتظر كل مواطن وصول رسالة الصرف
منحة العمالة غير المنتظمة 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...