سلايدر رئيسيسلايدر فرعي

اسعار السيارات المستعملة 2020 و موعد عودة سوق السيارات

موعد عودة سوق السيارات أصبح من الامور التي تشغل قطاع من تجار سيارات الذين يمثلون شريحة كبيرة من المواطنين ، وكذلك المهتمين باخبار السيارات ومن يرغبون في شراء السيارات من سوق مدينة نصر وليس شرائها اون لاين حيث لا يثق كثير من الناس في السيارات التي يتم عرضها للبيع اون لاين.

موعد عودة سوق السيارات

ولم تتحدد عودة سوق السيارات حتى الان لكن هناك احتمال كبير لرجوع السوق خلال الفترة المقبلة في غضون شهر او اقل من الان وذلك مع عودة جميع الانشطة في مصر وسط اجراءات احترازية مشددة وفق المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه منذ عدة أيام رئيس الوزراء مصطفى مدبولي والذي يقضي بعودة جميع الانشطة وفق اجراءات احترازية .

اسعار السيارات المستعملة 2020

اما اسعار السيارات المستعملة 2020 فهي ما سوف نتناوله ولكن من واقع المعروض اون لاين من سيارات مستعملة من مختلف المودبلات عرضها اصحابها للبيع .

 

بولو موديل ٢٠٠٢ تكيف باور سنتر زجاج ايرباج كاملة اتوماتيك والعداد ٩٥٠٠٠ك رشة من الخارج معدا السقف

رينو لوجان ٢٠١٨ تاني فئة اوتوماتيك الشكل الجديد حالة ممتازة. بها فوانيس ليد أمامي و خلفي و مالتي فانكشن و بلوتوث و اوديو بلوتوث و فرامل ABS و ٢ ايرباج و اشارات في المرايات و USB. استخدام قليل ٤٣٠٠٠ كم و معها الكتالوج و المفتاح الأساسي و المفتاح السبير لم يستخدم و السيارة مازالت باكياس المصنع. السعر ١٦٨٠٠٠ جنية قابل للتفاوض للجادين لسرعة البيع. للإستفسار 01552666089

بيجو ٥٠٨ توب لاين فتحة سقف صيانات توكيل. ستارت انجين،بصمة، فوانيس ليد أمامي و خلفي ، حساسات ركنة ،كراسي كهرباء، كراسي جلد طبيعي، سخانات كراسي تاتش، مساج في الكراسي، تكييف تاتش أمامي دويل زوون و تكييف تاتش خلفي منفصل دويل زوون، موبايل بلوتوث و اوديو بلوتوث ، مثبت سرعة و محدد سرعة، جنوط رياضه ١٧ بوصة، سمارت لايت ( اضاءة متحركة في الملفات و المطالع) مرايات ضم، مرايات تعتيم، حساسات ضغط اطارات، شيفتات الفتيس من الدريكسيون ، و زجاج ملون مثبت على الرخصة و معها الكتالوج و المفتاحين الاصليين. فابريكة برة و جوة معادا رفرف خلفي بسبب خدوش. صيانات توكيل. رخصة سارية سنة مرور الجزيرة. السعر ٢١٥٠٠٠ جنية للاستفسار 01099666693

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...