منوعات

اسعار مصروفات كليات جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين والوافدين للعام الدراسي 2021_2020

 

جامعة الاهرام الكندية مصنفة ضمن أفضل الجامعات الخاصة في مصر تضم عدة كليات مختلفة ومتنوعة ، وذلك ليتمكن عدد كبير من الطلاب سواء من الحاصلين على الثانوية العامة أو الاجنبية من دراسة التخصص الذي يريدونه في حالة لم يحصلوا على مجموع كلية من الكليات الحكومية ، ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور الأتية ، اسعار مصروفات كليات جامعة الاهرام الكندية 2020 للطلاب المصرين والوافدين.

مصروفات جامعة الاهرام الكندية للعام الدراسي 2021_2020

_اسعار مصروفات كلية الفم والاسنان في جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين 105 ألف جنيه ، وللطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية الاجنبية 10 ألآف دولار.

_اسعار مصروفات كلية العلاج الطبيعي في جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين 80 ألف جنيه ، وللطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية الاجنبية 8000 دولار.

_اسعار مصروفات كلية الصيدلة في جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين 82 ألف جنيه ، وللطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية الاجنبية 8000 دولار.

_اسعار مصروفات كلية علوم الحاسب في جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين 48 ألف جنيه ، وللطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية الاجنبية 4200 ألآف دولار.

_اسعار مصروفات كلية الهندسة في جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين 55 ألف جنيه ، وللطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية الاجنبية 5300 دولار.

_اسعار مصروفات كلية الفنون في جامعة الاهرام الكندية للطلاب المصرين 55 ألف جنيه ، وللطلاب الوافدين الحاصلين على الثانوية الاجنبية 6000 دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...