منوعات

اسماء | MANPOWER.GOV.EG المستفيدين منحة العمالة غير المنتظمة 2021 الدفعة الخامسة

 

منحة العمالة غير المنتظمة 2021 الدفعة الخامسة …. يستأل أصحاب الأعمال اليومية عن الموعد الرسمي للقبض ، وذلك من قبل وزارة القوى العاملة ، بعد استلام دفعة شهر ديسمبر 2020 وهي الدفعة الرابعة للمواطنين ممن تضرروا بسبب إجراءات فيروس كورونا المستجد الاحترازية ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور التالية ، الاستعلام عن أسماء المستفيدين بالدفعة الخامسة من منحة 500 جنيه.

أعلنت وزارة القوى العاملة ، عن حصول كافة المستحقين من أصحاب الأعمال اليومية ، على الدفعات الجديدة حيث يحصل المواطن على مبلغ 500 جنيه 3 مرات خلال دفعات المنحة الجديدة والتي هي 1500 جنيه مساعدة من الحكومة المصرية 2021.

ويمكن الاستعلام فورا ومعرفة الاستحقاق وايضا موعد صرف الدفعة الخامسة من خلال زيارة موقع وزارة القوى العاملة التاليhttp://www.manpower.gov.eg وكتابة الرقم القومي بالإضافة الاسم الرباعي ، وعند الضغط على موافق أو حفظ تظهر جميع البيانات المستعلم عنها مباشرة.

منحة العمالة غير المنتظمة 2021 الدفعة الخامسة .... يستأل أصحاب الأعمال اليومية عن الموعد الرسمي للقبض ، وذلك من قبل وزارة القوى العاملة ، بعد استلام دفعة شهر ديسمبر 2020 وهي الدفعة الرابعة للمواطنين ممن تضرروا بسبب إجراءات فيروس كورونا المستجد الاحترازية
منحة العمالة غير المنتظمة 2021 الدفعة الخامسة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...