ترددات

اضبط أخر تحديث لقناة طيور الجنة 2022

تعد قناة طيور الجنة من أفضل قنوات الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي ، ويبحث عنها خلال الفترة الحالية العديد من أولياء الأمور وأيضا أبنائهم وذلك لمشاهدة محتواها المتميز والفريد ، والذي يوجد فقط على شاشة تلك القناة بعد ضبط ترددها مباشرة على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وذلك ضمن أخر تحديث من قبل القناة 2022.

قناة طيور الجنة للأطفال 2022

تقدم قناة طيور الجنة لجميع أطفال الوطن العربي ، وذلك منذ انطلاق البث المباشر الخاص بها محتوى ترفيهي وأيضا تعليمي ، يساعد على تنمية مهارات الأطفال وذلك بما يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية وأيضا التقدم التكنولوجي الحديث ، وهو الأمر الذي جعلها قناة الأطفال الأولى في الوطن العربي ، حيث يحقق محتوى تلك القناة دائما نسب المشاهدات العالية.

محتوى قناة طيور الجنة للأطفال 2022

يتنوع محتوى قناة طيور الجنة للأطفال 2022 ، بين برامج تعليمية ترفيهية وأيضا عدة أغاني وأناشيد متميزة من قبل نجوم القناة من الأطفال ، وذلك ضمن مواعيد عرض مختلفة على مدار اليوم ، مع مراعاة عادات وتقاليد المجتمعات العربية ، وهو الأمر الذي ساهم في جعل تلك القناة هي المفضلة عند الآباء والأمهات.

تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

ويمكن وبكل سهولة وبشكل مباشر ضبط تردد قناة طيور الجنة 2022 وفقا لأخر تحديث وذلك على جميع الأقمار الصناعية ، وذلك حتى يتم متابعة محتوى القناة بأفضل إشارة للبث بشكل متواصل وذلك كالآتي :_

تردد قناة طيور الجنة 2022 على القمر الصناعي نايل سات :_

التردد :11393.

الإستقطاب: عمودي.

معدل الترميز :27500.

معامل تصحيح الخطأ :3/4.

تردد قناة طيور الجنة 2022 على القمر الصناعي عرب سات:_

التردد : 11310.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز :27500.

معامل تصحيح الخطأ :3/4.

قناة طيور الجنة
قناة طيور الجنة

تردد قناة مودي كيدز للأطفال 2021 نايل سات وعرب سات mody kids tv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...