منوعات

اضبط تردد القناة الناقله لمسلسل بدر البدور رمضان 2021| بطولة الفنانة روبي

 

يتساءل الجمهور عن تردد القناة الناقله لمسلسل بدر البدور رمضان 2021 وذلك على القمر الصناعي نايل سات حيث تصنف الفنانة روبي أنها من الفنانات التي تقدم اعمال درامية وادوار متميزة تنال دائما على إعجاب الجمهور وتحقق نسب مشاهدات عالية وذلك بسبب الأداء المختلف والذي يصل بكل سهولة للمشاهد حيث تم تم أداؤه بكل براعة وإتقان.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل بدر البدور رمضان 2021، قصة واحداث مسلسل بدر البدور بطولة الفنانة روبي ، ابطال مسلسل بدر البدور بطولة الفنانة روبي.

مواعيد عرض مسلسل بدر البدور رمضان 2021

تشارك الفنانة المتميزة روبي في السباق الرمضاني 2021 بدور وقصة مختلفة وذلك من خلال مسلسل ” بدر البدور” ، وذلك ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الدرامية التي من المنتظر أن تشارك في السباق والمنافسة الرمضانية بكل قوة وذلك على العديد من القنوات الفضائية ، وتتميز الفنانة روبي بتقديم عمل درامي خلال فترات متباعدة ولكنه دائما يصبح الافضل ويتابعه الكثير من الجماهير.

احداث مسلسل بدر البدور بطولة الفنانة روبي

تدور احداث مسلسل بدر البدور بطولة الفنانة روبي في حقبة زمنية وعصر مختلف وذلك في إطار اجتماعي ، وذلك في فترة الثمانينات ومعاصرة العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية وكبار الكتاب والأدباء والمفكرين والسياسين خلال فترة تواجد الاحتلال الإنجليزي في مصر وبعد الثورة العرابية ، ويعد المسلسل ثالث عمل درامي الفنانة روبي تقدمه بلهجة الصعيدية ، وتنافس بكل قوة على لقب أفضل فنانة في الموسم الدرامي وأيضا افضل عمل بلهجة الصعيدية.

ابطال مسلسل بدر البدور بطولة الفنانة روبي

ومسلسل بدر البدور بطولة الفنانة روبي والفنان احمد داوود ، ومحمد ممدوح ومشاركة العديد من النجوم الشباب والكبار وذلك لتقديم العديد من الأدوار الصعيدية المتميزة ، والمسلسل من انتاج صادق الصباح ، ومن إخراج كريم الشناوي ، ومن المنتظر أن يحقق نسب مشاهدة عالية وأن يصبح من أفضل الأعمال الدرامية الفنانة روبي.

يذكر أن الفنانة روبي حققت نجاحا سابقا عند تقديم إحدى الشخصيات بلهجة الصعيدية وهي شخصية “نادرة ” في مسلسل ” اهو ده الي صار” مع الفنانة سوسن بدر والفنان احمد داوود ، وأيضا قدمت شخصية صعيدية في مسلسل ” سجن النسا” حازت من خلالها على إعجاب الجمهور من خلال دور بارز ومتميز ، جعل الجمهور يترقب الأعمال القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...