منوعات

اضبط تردد القناة الناقله لمسلسل قصر النيل رمضان 2021| بطولة دينا الشربيني

 

يتساءل جمهور الفنانة دينا الشربيني عن تردد القناة الناقله لمسلسل قصر النيل رمضان 2021 ، ضمن المسلسلات المشاركة وبقوة في السباق الرمضاني على العديد من القنوات الفضائية ، وذلك للمنافسة على لقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني وأيضا افضل ممثلة حيث تشتهر دينا الشربيني بتقديم مسلسل رمضاني جديد في كل عام.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل قصر النيل رمضان 2021 ، قصة واحداث مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني ، ابطال مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل رمضان 2021

يبدأ عرض مسلسل قصر النيل رمضان 2021 مسلسل قصر النيل بطولة الفنانة دينا الشربيني وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم ، ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا وذلك كباقي مسلسلات دينا الشربيني وذلك خلال السنوات الأخيرة الماضية وذلك من قصص الغموض والتشويق ولذلك يترقب الجمهور المسلسل.

قصة واحداث مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني

تدور احداث مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني ، حول امرأة يتوفى زواجها وتحتاج إلى الاموال مما يدفعها للزواج من شقيق زوجها حيث يتميز المسلسل بالإطار الدرامي الاجتماعي وأيضا بالعديد من الالغاز والتي سيتم الإجابة عنها خلال حلقات المسلسل ويعد المسلسل من الأعمال الدرامية التي تتنافس بقوة على صدارة السباق الرمضاني 2021.

ابطال مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني

ومسلسل قصر النيل من بطولة الفنانة دينا الشربيني ، وريهام عبد الغفور ، وصبري فواز ، وإنجي المقدم ، وأحمد حاتم ، ومن تأليف محمد سليمان ، وإخراج خالد مرعي ، ومن إنتاج محمد مشيش ، ويعد من المسلسلات المنتظر أن تحقق نجاحا جماهيريا وذلك كمسلسل لعبة النسيان وغيره من الأعمال الدرامية الأخرى ، وسيعرض المسلسل على شاشات القنوات الفضائية ضمن اوقات مختلفة.

يذكر أن الجمهور ينتظر مشاهدة التعاون الجديد بين الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وذلك بعد نجاح ” دور فريدة ” وذلك في مسلسلسل ” زي الشمس ” ، والذي شارك بكل قوة في السباق الرمضاني من عدة سنوات وعرض على شاشة قناة mbc مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...