منوعات

اضبط تردد القنوات الناقله لمسلسل نسل الاغراب رمضان 2021| بطولة أحمد السقا

 

يترقب الجمهور في مصر والوطن العربي مسلسل الفنان أحمد السقا في شهر رمضان المقبل 2021 ، وذلك بعد نجاح المسلسلات التي قدمها السقا خلال السنوات الأخيرة الماضية ، ومن المنتظر عرض المسلسل على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلانية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، موعد عرض مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا ، قصة وابطال مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا ، تردد قنوات مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا.

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا

مسلسل نسل الاغراب من الأعمال الدرامية المشاركة في الدراما الرمضانية شهر رمضان 2021 ، ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا وذلك كغيره من مسلسلات الفنان أحمد السقا ، والتي دائما تنال إعجاب الجمهور ، ومن المنتظر عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان 2021.

قصة وابطال مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا

تدور أحداث مسلسل نسل الاغراب حول صراع من الصراعات الموجودة بين العائلات في صعيد مصر ، وذلك من خلال العديد من النجوم الكبار فالمسلسل من بطولة النجم احمد السقا ، والنجم أمير كرارة ، وأيضا الفنانة مي عمر ، واداورد ، احمد داش ، واحمد مالك ، وعماد زيادة ، وقصة وإخراج محمد سامي ، ومن إنتاج محمد مرسي.

تردد قنوات مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا

ويمكن مشاهدة مسلسل نسل الاغراب بطولة أحمد السقا من خلال ضبط تردد القناة الناقله المسلسل وذلك على القمر الصناعي نايل سات وذلك كالأتي :_

التردد :10853.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز :27500.

معامل تصحيح الخطأ :5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...