تردداتمنوعات

اضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي على جميع الأقمار الصناعية 2022

ازداد معدل البحث من قبل أولياء الأمور خلال الأيام الحالية ، عن أحدث تردد لقناة طيور الجنة 2022 ، وذلك ضمن أجدد تردد لتلك القناة بعد أخر تحديث من قبل القائمين عليها ، وذلك حتى يتمكن كافة الأطفال من متابعين القناة من متابعة محتواها المتميز والمتنوعة على أفضل وجه وذلك من حيث جودة الصوت وأيضا الصورة.

محتوى قناة طيور الجنة بيبي 2022

تخصصت قناة طيور الجنة بيبي 2022 ، في عرض المحتوي الذي يتناسب مع فئة معينة من الأطفال وذلك ممن هم أعمارهم تقل عن 5 سنوات وذلك بما يتوافق مع مقدار الإستيعاب لديهم ، وذلك ضمن قناة من مجموعة قنوات تحمل نفس الأسم تم إطلاقها وذلك بعد نجاح القناة الأولى في جذب انتباه الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي.

برامج قناة طيور الجنة بيبي 2022

تعرض قناة طيور الجنة بيبي 2021 ، برامج وأغاني وأناشيد جديدة ومتنوعة ، وذلك بعد نجاحها خلال السنوات الأخيرة الماضية في عرض ما يتشوق الأطفال من متابعي القناة لرؤيته دوما ، وأيضا حاز على إعجاب الآباء والأمهات لأنه يراعي عادات وتقاليد الدول العربية المختلفة ، كما أنه يساعد على تنشئة الأطفال على الأخلاق الحسنة والقيم الحميدة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022 الجديد

ويمكن ضبط أحدث ترددات قناة طيور الجنة للأطفال ، بكل سهولة وذلك على جميع الأقمار الصناعية وذلك من خلال تحديث التردد سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات وذلك بواسطة أولياء الأمور ، وذلك حتى يتمكن أبنائهم في متابعة محتوى القناة وذلك كالآتي :_

تردد قناة طيور الجنة بيبي على القمر الصناعي نايل سات 2022

التردد :11396.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

تردد قناة طيور الجنة بيبي على القمر الصناعي عرب سات 2022

التردد :11393.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

اضبط أخر تحديث لقناة طيور الجنة 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...