منوعات

اكواد الفليكسات الجديدة من فودافون vodafone 2021 والاستعلام عن الرصيد

اكواد الفليكسات الجديدة من فودافون vodafone 2021 ، تعتبر انظمة فليكس من اهم باقات شبكة فودافون مصر vodafone  حيث يشترك فيها ملايين العملاء وفي هذه المقالة يستعرض معكم موقع مزادات مصر اكواد الفليكسات الجديدة من فودافون 2021 بالكامل ..

اكواد الفليكسات الجديدة 2021

*025# هو كود  الاشتراك في فليكس 25  من فودافون : ويتم الاشتراك بها عن طريق الكود المخصص لها ألا وهو: ، وبها ما يقارب 600  فليكس تستطيع أن تستخدمها كما تريد.

*035# هو كود  الاشتراك في  الاشتراك في فليكس 35 من فودافون :  ، وبها ما يقارب 1400 فليكس.

*035# هو كود  الاشتراك في فليكس 60 من فودافون    *060#، وبها ما يقارب 2700 فليكس.

*080# هو كود  الاشتراك في فليكس 80 من فودافون  وبها ما يقارب 3800 فليكس.

خطوات الاشتراك في باقات فودافون فليكس الجديدة

في حال ما قرر العميل الاشتراك في انظمة فليكس الجديدة من شبكة فودافون مصر  فانه يمطكنه الاشتراك عن طريق الكود *880#، وهو الكود الأساسي لباقات فودافون فليكس.

كود تجديد باقات فودافون فليكس 2021

عميل فودافون يمكنه تجديد باقات فودافون فليكس الجديدة من خلال طلب *225# من هاتفه  وهو الكود المختصر لتجديد الباقة، ويمكن معرفة المتبقي من الفليكسات عن طريق الكود *60#.

ما هي باقات فودافون فليكس

يذكر ان باقات فودافون فليكس هي باقات تمنح عميل فودافون فليكسات علي نظام الباقات الشهرية، وتمن يسالون عن طريقة حساب الدقيقة لهذه الباقات الجديدة من شبكة فودافون فان الدقيقة ب 1 فليكس لأرقام فودافون، وتحاسب ب 5 فليكس لاي رقم اخر، وتحاسب الميجا بايت ب 1 فليكس ويتم تجديد الباقة بشكل شهري حسب سعر كل باقة.

طريقة إلغاء باقة مكالمات فودافون مصر عن طريق الكود

اذا كنت ترغب في الغاء اي من باقات فودافون مكالمات ومنها باقات الفليكس فان الطريقة وذلك من خلال  الكود #880* لكن يجب العلم انه بعد الإتصال سيظهر لك عدة خيارات، أضغط رقم 0 ثم المتابعة وإختيار رقم 4 وهى تغير خطة الأسعار، عقب ذلك إختار رقم 2 للتحويل إلى أنظمة أخرى، ويمكنك الإختيار بين عدة أنظمة مثل : “حكاوي، ريد، كلة بـ14 قرش”، فقط إختيار النظام المناسب للاحتياجات الخاصة بك، وإذا كنت لا تريد إختيار باقة، وتريد التعامل بتكلفة إتصال الدقائق فقط، قم بإختيار كلة بـ14 قرش.

نظام ريح بالك ونظام حركات من فودافون 2021 …تعرف علي كود الاشتراك واسعار الباقات

اكواد فودافون كاش 2021… تجديد الباقة .. والتبرع للمؤسسات الخيرية ودفع الفواتير

اكواد فودافون 2021….الغاء باقات النت ومعرفة استهلاك النت وخدمة الاحتفاظ بالمكالمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...