تكنولوجيا

اكواد باقات نت we 2021 ومعرفة الرصيد والاشتراك في خدمة we pay

اكواد شبكة we 2021 –  حيث تعتبر شبكة وي من شبكات المحمول حديثة العهد في مصر الا انها استطاعت ان تحقق سمعة طيبة لدى عملائها حيث تقوم كل فترة بتقديم عروض جديدة للعملاء وفي هذه المقالة سوف يستعرض موقع مزادات مصر جميع اكواد شبكة we 2021 ..

اكواد شبكة we 2021 الاساسية

لمعرفة رقمك الخاص أطلب من خلال الكود التالي: 688#*

الغاء خدمات اورنج 2021…. كول تون / الاحتفاظ بالمكالمات / تحويل المكالمات

معرفة الرصيد أطلب الكود التالي: #322* تكلفة الخدمة 5 قروش.. على الفور تصلك رسالة بها تفاصيل الرصيد.
خدمة معرفة الرصيد المتبقي من الباقة *414#
خدمة سلفني *504# .
باقات الإنترنت والاشتراك *999# .
باقات النت اليومي *999*01 .
رقم تجديد باقة النت *999*2# .
لشحن رصيد الكارت #رقم الكارت555 .

أكواد اورنج كاش 2021….خطوات الاشتراك وتغيير الرقم السري
للتواصل مع خدمة العملاء اتصل على 111 من أي هاتف أرضي أو من خلال الموبايل اتصل ب 1555000111 من أي هاتف لا يشترط من خلال شبكة We.
سلفني شكرًا اطلب الكود: #504* سوف يصلك 4 جنيهات لكل مرة تخصم عند الشحن بالإضافة إلى 50 قرش تكلفة الخدمة.
خدمة كلمني لجميع أرقام we أطلب الكود التالي: #رقم الهاتف المراد إرسال خدمة كلمني إليه515.. ( يكتب الكود من الشمال إلى اليمين).
خدمة تحويل الرصيد يمكنك استخدام الكود التالي # رقم الهاتف المراد التحويل إليه551 هذه الخدمة تكلفك 2% من المبلغ الذي سوف تقوم بتحويله.

كيفية تحويل رصيد فودافون مجانا لرقم اخر وكود خدمة سلفني شكرا
التعرف على استهلاك باقة الإنترنت من خلال رقمك الخاص فقط اتصل على 414
للاشتراك في باقات الإنترنت والاختيار بين الباقة المناسبة لك قم بطلب الكود: #999* ومن ثم تقوم باختيار الباقة المناسبة لك, أو يمكنك كتابة الكود السابق مع رقم الباقة المراد الإشتراك فيها مثل باقة 10 #10999 .
في حالة الرغبة في إلغاء باقة الإنترنت الخاصة على نفس الخط قم باستخدام الكود التالي: مع وضع رقم 0 مثل #010999* و يمكنك كتابة رقم الباقة بدلاً من رقم 10.
إذا كنت على نظام الفاتورة فقط اتصل على 800 مجانًا لمتابعة جميع التفاصيل مع خدمة العملاء.

اكواد وي كاش we pay

مثل باقي الشبكات قررت شبكة we التابعة للمصرية للاتصالات ان تخصص خدمة سحب وايداع الاموال لعملاء الشبكة ، وللاشتراك في الخدمة يقوم المستخدم في البداية بزيارة   فروع we ومعه بطاقة الرقم القومي، حيث سيقوم بملء استمارة الاشتراك فى خدمةwe pay  ، ثم تحميل تطبيق الخدمة على أجهزة الهواتف الذكية، وإنشاء رقم سري خاص به، يعقب ذلك شحن المحفظة بأى مبلغ.

وتتيح محفظة we pay للعميل إيداع وسحب الأموال من خلال أى فروع لـwe، فضلًا عن ماكينات الـATM للبنوك المشتركة فى الخدمة، و منها بنك مصر، وتمكن المستخدمين من إرسال أو استقبال أموال من وإلى أى محفظة إلكترونية داخل مصر.

وتستخدم فى دفع فواتير خدمات we، ومنها اشتراك الهاتف الأرضي والإنترنت والمحمول وسداد فواتير المرافق العامة (الكهرباء والمياه والغاز)، وتشترط الخدمة أن يكون المشترك حاملًا لبطاقة رقم قومي سارية وخط we مسجلًا باسمه، علمًا بأن الحد الأقصى لكل بطاقة رقم قومي 3 محافظ إلكترونية و3 خطوط موبايل.

ويصل الحد الأقصي للإيداع اليومي 10 آلاف جنيه، والحد الأقصى للسحب والتحويل اليومي 6 آلاف جنيه، والحد الشهري 50 ألف جنيه شهريًّا.

ارقام خدمة عملاء وي we….اكواد باقات النت 2021

وفى حال ضياع أو سرقة الخط يمكن للعميل وقف الخدمة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء (الكول سنتر) على رقم 565 أو زيارة أحد فروع we.

تطبيق we pay

وعملاء شبكة we يمكنهم تحميل تطبيق we pay eg  من هنا  او القيام بالتوجه الي متجر جوجل بلاي لتحميله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...