منوعات

الأهلي يقترب من انضمام اللاعب الجزائري يوسف البلايلي بأكثر من 2 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن عرض النادي الأهلي للاعب الجزائري يوسف البلايلي والذي يلعب في فريق أهلي جدة السعودي ، ويقدر قيمة العرض بقيمة 2.5 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم يوسف البلايلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية ، ليستغل الأهلي رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق السعودي .

أزمة يوسف البلايلي مع أهلي جدة

ينتظر يوسف حسم الطريقة التى سوف يرحل خلالها عن صفوف فريق أهلى جدة، الذى تعاقد معه بعد بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة فى مصر 2019، من الترجى التونسي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين يورو.

ودخل النجم الجزائرى، فى مشاكل مع إدارة أهلى جدة السعودي، بعد رفضه العودة إلى السعودية، بعد عودة منافسات الدوري السعودي، عقب توقف استمر أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

رغبة الأهلي في ضم يوسف البلايلي

ويرغب الأهلى، فى ضم يوسف البلايلى، لتعويض رحيل النجم رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، إلى فريق بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.

وتواصل الأهلي مع اللاعب مباشرة دون المرور بوكيله، بينما يسعى الأخير لعرض اللاعب على عدد من الأندية الاوروبية، أبرزها فالنسيا الإسباني.

وأكدت مصادر مقربة من البلايلي ، أن كل المؤشرات توحي بأن “القلعة الحمراء” هي الأقرب لاستضافة اللاعب ، وأضافت مصادر أخري أن عبدالحفيظ البلايلي والد اللاعب بدأ ف الساعات الماضية المفاوضات الرسمية مع أمير توفيق مسئول التعاقدات للنادي الاهلي .

تفاوضات الأهلي المصري مع أهلي جدة

بدء الأهلي المفاوضات مع النادي السعودي لتخفيض سقف المطالب المادية ، وأن يخصم قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي في صفقة عبدالله السعيد الذي فسخ تعاقده مع الفريق السعودي للانضمام لبيراميدز ،ويبلغ قيمة الشرط الجزائي 2 مليون دولار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...