منوعات

الأوراق المطلوبة للتقديم بالجامعات الأهلية 2021

تسأل الكثير من طلاب الشهادة الثانوية العامة، تزامنا مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2021، عن الأوراق المطلوبة للتسجيل بالجامعات الأهلية، ومن المقرر
أن تبدء الدراسة في الجامعات يوم 9 أكتوبر 2021، وحرصا من موقع مزادات مصر على تقديم ما يبحث الطلبة والطالبات داپما ننشر في السطور التالية، كافة الأوراق المطلوبة للتقديم بالجامعات الأهلية 2021.

الأوراق المطلوبة للتقديم بالجامعات الأهلية 202

– شهادة المؤهل الدراسي «شهادة الثانوية العامة».

– شهادة الميلاد.

– إثبات الشخصية بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر.

– صورة شخصية للطالب.

موعد التقديم في الجامعات الأهلية 2021

ويمكن لطلاب الجامعات الأهلية المرحلة الأولى، التقديم في الكليات الذين التحقوا بها للدراسة في العام الدراسي الجديد 2021-2022، عن طريق طباعة بطاقة الترشيح من موقع التنسيق.

ومن المقرر أن يتم الإعلان، عبر موقع وزارة التعليم العالي، عن موعد تقديم المستندات والأوراق الخاصة بتنسيق الجامعات الأهلية بعد الانتهاء من ظهور نتيجة المرحلة الأولى بعدة أيام.

وكان أعلن وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، عن نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2021، للطلاب الذين أدوا اختبارات القبول واجتازوها، كما أنه من المقرر أن يتم إتاحة المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات الأهلية الجديدة، خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني من الثانوية العامة 2021.

الجامعات الخاصة المشاركة في التنسيق الإلكتروني

– جامعة مصر الدولية، الألمانية بالقاهرة، أكتوبر للعلوم الحديثة، الأهرام الكندية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، المستقبل، المصرية الروسية، جامعة 6 أكتوبر، النهضة، الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، الفرنسية في مصر، البريطانية فى مصر، سيناء بالعريش، وسيناء بالقنطرة، النيل، فاروس، المصرية للتعلم الإلكتروني، هليوبوليس، بدر، دراية، الجيزة الجديدة، الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، حورس، المصرية الصينية، سفنكس، ميريت وجامعة السلام.

كما تشارك جامعات العلمين والجلالة والمنصورة الجديدة والملك سالمان في نظام التنسيق الإلكتروني الموحد للجامعات الخاصة والأهلية.

رابط نتيجة القبول في الجامعات الأهلية 2021 المرحلة الأولى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...