منوعات

الارصاد الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة .. وهذه درجات الحرارة المتوقعة غدًا

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الخميس ، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، يسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة، فيما تشهد السواحل الشمالية طقسا معتدلا وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة ، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، فيما تصل نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 75%.

توقعات الأرصاد بشأن طقس الايام المقبلة

وتوقع خبراء الأرصاد أن يشهد شمال وجنوب الصعيد طقسا شديد الحرارة يتراوح بين 40 و 44 درجة والرياح معتدلة، وسط توقعات بفرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالوجه البحري.

ومن المتوقع أيضا أن تتعرض البلاد لفرص أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من وسط وجنوب سيناء قد تصل للسيول على مدار الثلاثة أيام المقبلة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وتكون درجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس بالقاهرة فالعظمى هي 34 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 24، ومطروح العظمى 29 والصغرى 24، وسوهاج العظمى 39 والصغرى 25، وقنا العظمى 40 والصغرى 27 ، والأقصر العظمى 41 والصغرى 27، وأسوان العظمى 41 والصغرى 28.

ويذكر أن ارتفاع نسب الرطوبة هو السبب وراء الإحساس بالارتفاع الدائم بالحرارة العالية، وأن احتمالية سقوط الأمطار في هذا التوقيت من العام أمر طبيعي خاصة في شهر سبتمبر.

 

الارصاد الجوية تحذر من طقس الأيام المقبلة .. وهذه درجات الحرارة المتوقعة غدًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...