منوعات

الاستعلام عن نتائج القبول في الجامعات العراقية 2021_2020 epedu.gov.iq…. برقم الجلوس

 

يستعلم الطلاب عن نتائج القبول المركزي 2021_2020 في العراق ، من قبل طلاب الصف السادس العراق ، بعد تأدية الاختبارات خلال الفترة الماضية ، بالإضافة إلى ظهور المعدلات الخاصة بالطلاب ، وذلك للالتحاق بالجامعات العراقية للعام الدراسي الجديد ، ويقدم موقع «مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، الاستعلام عن نتائج القبول المركزي بالجامعات العراقية للعام الدراسي 2021_2020.

قامت وزارة التربية والتعليم العراقية ، بالاعلان لطلاب الصف السادس الاعدادي في العراق ، عن اقترب ظهور نتائج القبول المركزي ، وذلك من خلال الموقع الرسمي الالكتروني للوزارة ، ويتم الاستعلام برقم الجلوس الخاص بالطالب ، بناء على نتائج الاختبارات التي تم تأديتها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويمكن للطلاب الذين اجتازوا اختبارات الصف السادس الاعدادي في العراق ملىء استمارة التقديم الالكتروني للقبول المركزي الجامعات العراقية من خلال موقع الوزارة التاليhttp://epedu.gov.iq وذلك للطلاب من كافة الأقسام الاحيائي والأدبي والتطبيقي ، للالتحاق بالجامعات والمعاهد العراقية 2021_2020.

يستعلم الطلاب عن نتائج القبول المركزي 2021_2020 في العراق ، من قبل طلاب الصف السادس العراق ، بعد تأدية الاختبارات خلال الفترة الماضية ، بالإضافة إلى ظهور المعدلات الخاصة بالطلاب ، وذلك للالتحاق بالجامعات العراقية للعام الدراسي الجديد
نتائج القبول المركزي 2021_2020 في العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...