منوعات

الاستعلام مباشرة عن معاش تكافل وكرامة شهر ديسمبر 2020 tk.moss.gov.eg… بالرقم القومي

 

معاش تكافل وكرامة شهر ديسمبر 2020… يستعلم المواطنين عن موعد قبض الدفعة الجديدة من المعاش ، عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ، بعد التأخر في الصرف ، حيث الموعد المحدد لحصول المواطنين عليها هو اليوم العاشر في كل شهر ، مما دفع المواطنين التساؤل عن سبب التأجيل ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور التالية ،موعد صرف دفعة شهر ديسمبر 2020 من معاش تكافل وكرامة.

يصرف معاش تكافل وكرامة للمواطنين المستحقين فقط ، وذلك بعد توفر العديد من الشروط ، من كون الدخل الفردي لايزيد عن 400 جنبه ، والعمر المطلوب لايقل عن 18 عام ولايزيد عن35 عام ، بالإضافة لعدم وجود تأمينات ولا معاشات اجتماعيا ، وتحصل المطلقات والأرامل على معاش تكافل وكرامة ، بعد تقديم المستندات المطلوبة ، ويصرف المعاش شهريا خلال اليوم العاشر ،لحميع المستحقين.

ويستعلم المواطنين عن استحقاق صرف معاش تكافل وكرامة ، وذلك من خلال زيارة موقع وزارة التضامن الاجتماعي التاليhttp://tk.moss.gov.eg حيث سيطلب الموقع عدة بيانات من الأسم والرقم القومي ، ويتم الضغط على كلمة حفظ ، ويظهر الموقع للمستعلم البيانات المطلوبة من الاستحقاق ، وموعد وكيفية قبض معاش تكافل وكرامة.

معاش تكافل وكرامة شهر ديسمبر 2020... يستعلم المواطنين عن موعد قبض الدفعة الجديدة من المعاش ، عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي ، بعد التأخر في الصرف ، حيث الموعد المحدد لحصول المواطنين عليها هو اليوم العاشر في كل شهر ، مما دفع المواطنين التساؤل عن سبب التأجيل ،
معاش تكافل وكرامة شهر ديسمبر 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...