منوعات

التردد الجديد لقناة طيور الجنة مع العام الميلادي 2021

التردد الجديد لقناة طيور الجنة – التردد الجديد لقناة طيور بيبي 2021 ، حيث أن قناة طيور الجنة / طيور بيبي من اهم قنوات الاطفال ويتابعها الكبار والصغار، لانها تحتوي على فيديوهات تناسب الجميع، على الجانب الاخر ايضا تنوع قنواتها طيور بيبي الخاصة بفئة الصغار وتهتم بالمحتوى الخاص بها من ترفيه وتعليم واناشيد وطنية تجذب الاطفال وتأخذ وقتًا كبيرًا من يومهم، ويتابعها مليارات المشاهدين من حول العالم.

ومع افتتاح قناة طيور الجنة بمبادئها الجميلة  اطمئن كل ام على تربية أطفالها، فقامت القناة بمشاهدة الأم الجديدة لمعرفة أساليب التربية السلمية وكيف يكبر الطفل على هذه الأسس الدينية الحسنة.

التردد الجديد لقناة طيور الجنة/ طيور بيبي مع بداية 2021

يمكن مشاهدة قناة طيور الحنة – طيور بيبي على القمر الصناعي عرب سات عبر تردد 11310 عمودي، وكذلك نفس التردد على القمر سهيل سات.

نشأة قناة طيور الجنة 

يذكر أن قناة طيور الجنة انطلقت في عام 2008، وحققت نجاحا كبيرا بين الأطفال والأمهات، إذ يتجاوز عدد مشاهدي قناة طيور الجنة الملايين، فهي أول قناة تلفزيونية تختص بأغاني وبرامج الأطفال، وتقدم أناشيد مختلفة تتسم بسهولتها وسرعة وصولها للأطفال من خلال الموسيقى والحركات الراقصة التي تجذبهم، وذلك على يد مالكها خالد عبدالله جبريل المقداد، وهو أردني من أصل فلسطيني، ويشارك في تقديم محتوى القناة، أبناءه وليد، المعتصم، جني، جاد، إياد، وسند، وأبناء شقيقه زين ويارا.

 

هناك عدد اخر من القنوات التي تقدم محتوى للأطفال منها: قناة سمسم للأطفال، قناة إم بي سي 3 للأطفال، قناة أطفال ومواهب للأطفال، قناة زووم كيدز للأطفال، قناة مودي كيدز للأطفال، قناة المجد الإسلامية للأطفال، قناة براعم للأطفال، قناة سبيس تون، وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...