منوعات

التعليم تعلن عن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2020 http://www.moe.gov.eg/  

نتيجة الثانوية العامة 2020 .. موقع نتيجة الثانوية العامة 2020 رابط تيجة الثانوية العامة 2020 اسماء اوائل الثانوية العامة 2020 .. موعد نتيجة الثانوية العامة 2020 .. اللينك الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2020 .. نتيجة الثانوية العامة 2020 موقع وزارة التربية والتعليم كلها عناوين مهمة يبحث عنها جميع الطلاب..
ويمكن الحصول على النتيجة رسميا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم http://www.moe.gov.eg/   وموقع اليوم السابع
خطوات الحصول غلى نتيجة الثانوية العامة
الدخول الى الرابط التالي هنا

او قناة اليوتيوب هذه

او اليوم السابع

وكتابة البيانات والحصول على النتيجة
وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد غدا الثلاثاء حسبما صرح بذلك الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة.

وقال، إنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، الثلاثاء المقبل على أن يتم إبلاغ أوائل الثانوية العامة فى نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر أن يتم الاعتماد مساء الثلاثاء على أن تعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا الأربعاء لإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

وأوضحت المصادر أن أوائل الثانوية العامة تخطوا الـ” 30 طالب وطالبة من جميع الكنترولات، لافتة إلى أن نسبة النجاح العامة فى نتيجة الثانوية العامة 2020، أعلى من العام الماضى تتخطى الـ” 79%، لافتة إلى أنه تم مراعاة الطلاب فى التصحيح والظروف الاستثنائية التى مر بها العام الدراسى وأيضا امتحانات الثانوية العامة التى عقدت فى ظل ظروف استثنائية.

رابط موقع نتيجة الثانوية العامة 2020 http://www.moe.gov.eg/…. وموعد ظهورها رسميا

موعد نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ وتفاصيل نسبة نجاح العينة العشوائية

موعد نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ ورابط الاستعلام عن نتيجة الثانويه العامه 2020 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2020 .. نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

كل ما تريد معرفته عن اسماء اوائل الثانوية العامة 2020

وأشارت المصادر، إلى أن هناك قرابة 70 ألف طالب وطالبة استفادوا من درجات الرأفة، حيث تمنح هذه الدرجات لأى طالب تتغير حالته من دور ثان لناجح أو راسب لدور ثان، لافتة إلى أن النتائج مبشرة للغاية والأول على مستوى الجمهورية من قطاع القاهرة، موضحة أن نسب النجاح والمجاميع مطمئنة وعلى الطلاب الانتظار حتى ظهور النتيجة وعدم التوتر أو القلق.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى امتحانات امتحانات أخر ثانوية العامة على النظام القديم التقليدى خلال الفترة من 21 يونيو حتى 21 يوليو الماضى حيث أدى الامتحان قرابة 640 ألف طالب وطالبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...