منوعات

الحد الادنى للقبول في الجامعات السورية جميع الكليات للعام الجديد

الحد الادنى للقبول في الجامعات السورية – مجموع القبول في الجامعات السورية للعام الجديد وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة حيث يبحث الطلاب في جميع انحاء سوريا عن مفاضلة الجامعات السورية 2020.

الحد الادنى للقبول في الجامعات السورية

معدل القبول في كلية الطب البشري ١٩٩٠٢ من ٢٤٠
معدل القبول في كلية طب الأسنان والصيدلة ١٨٧٠٢ من ٢٤٠
معدل القبول لكليات الهندسة بجميع أقسامها ١٦٣٠٢ من ٢٤٠ والنسبة لمعدل قبول كليات الديكور والحقوق وادارة الاعمال ١٣٤٠٤ من ٢٤٠ القسم العلمي.، فحين جاء معدل القبول للقسم الأدبي ١٢٣٠٢ من ٢٢٠ .

معدل القبول في الثانوية العامة بسوريا 2021 بعد ظهور نتيجة التاسع.. ودرجات القبول في العاشر سوريا 2020

يذكر انه يتم الآن الاستعداد من قبل وزارة التعليم العالي لتقديم الطلاب في جامعات سوريا المختلفة الحكومي منها والخاص، وسوف يتم الاعلان عن نتائج مفاضلات الطلاب للعام الدراسي ٢٠٢٠ فور الانتهاء من التقديم، وسوف يتم كذلك الإعلان عن نتائج المفاضلات على موقع القبول الجامعي، وقد قامت وزارة التعليم العالي بتحديد الحد الأدنى للمفاضلة هذا العام للسنة التحضيرية ٢٣٠٠ درجة للقبول العام و ٢٢٢٧ من أجل القبول الموازي، كما قامت الوزارة بتوضيح أنه تم بدء القبول لطلبات المفاضلة من خلال مراكز التسجيل المعتمدة في جميع الجامعات السورية.

وهنا نكون قدمنا لكم اهم النقاط التى يتسائل عليها الطلاب عن المفاضلة للجامعات فى سوريا، ودرجات القبول في بعض الكليات السورية، ودرجات القسمين الأدبي والعلمي، كما قدمنا لكم موعد المفاضلات فى الجامعات، نرجو ان نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد حول المفاضلات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...