منوعات

الحلقة الثانية من مسلسل مملكة ابليس .. تعرف على تفاصيلها ومواعيد العرض على قناة mbc مصر

مسلسل مملكة إبليس 2020 .. يعتبر مسلسل مملكة ابليس من اكثر المسلسلات بحثا حاليًا، خاصة بعد عرض 15 حلقة منه على منصه شاهد الالكترونية، حيث استطاعت احداث المسلسل أن تجعل المشاهد متشوقًا لمعرفة تفاصيل كل حلقة، وأن يربط كل حلقة بالتي تليها بشكل جيد، مما يدفع المشاهد لانتظار الجزء الثاني، وتعد تلك الحلقات هى الجزء الأول، وحالياً تستمر منصة شاهد في عرض الجزء الثاني، وينتظر المشاهدين عرضه على التلفاز، ولذلك يقدم موقع «مزاد» مواعيد عرض مسلسل مملكة ابليس على قناة mbc مصر.

مسلسل مملكة ابليس الحلقة 2

شهدت احداث الحلقة الثانية من مسلسل مملكة ابليس، سرقة الرجل العجوز الذي يلعب دوره محمود الليثي، والخواجة وجسد دوره أحمد داود، أحذية الأهالي أثناء انشغالهم في الصلاة، ويخبر بودي ويجسد دوره خالد أنور، فتحي ابليس وهو صبري فواز، أن الخواجة وحماصة وهو كريم قاسم والعجوز سرقوا فيجلدهم، ويقرر الثلاثي الانتقام ويدخل الخواجة بجثة فتحي للحارة ليلا ليخبرهم أنه مات.

مواعيد عرض مسلسل مملكة ابليس

ويعرض مسلسل مملكة إبليس الجزء الأول حصريا على MBC مصر، يوميًا في تمام الساعة 9:00 مساءً، فيما تبدأ منصة Shahid VIP الرقمية في عرض مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني، اعتبارا من 30 يوليو من الشهر الحالي.

قصة مسلسل مملكة ابليس

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل مملكة إبليس، في حارة شعبية يتحكم بأمورها وشؤونها فتحي إبليس، ويفرض سيطرته وسطوته على المنطقة بأسرها، ويمارس عليهم تهديده لتنفيذ مخططاته، وتتطور الأمور لتأخذ منحى يحمل الكثير من المفاجآت وفي قالب غير متوقع.

ابطال مسلسل مملكة إبليس

والمسلسل من بطولة غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، صبري فواز، كريم قاسم، إيمان العاصي، نانسي السيد، أسماء جلال، خالد أنور، محمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

تردد قناة mbc مصر 2020 على النايل سات

– التردد: 11470.
– معدل الترميز: 27500 .
– معدل الاستقطاب: عمودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...