منوعات

الحلقة ال 14 من مسلسل مملكة ابليس وتردد القناه الناقله له

 

يعرض الجزء الأول من مسلسل مملكة ابليس بعد عرضه على موقع شاهد.نت على قناة mbc مصر ، ويتميز المسلسل بوجود عدد كبير من النجوم ، وذلك كون قصة المسلسل تستدعي وجود حبكة درامية وعدة الألغاز تجعل الجمهور يتسأل عن الحقيقة ، ويمتزج في مسلسل مملكة ابليس الواقع بالخيال ، ويعرض الجزء الثاني من المسلسل وبشكل حصري على موقع شاهد.نت.

مواعيد عرض الجزء الأول من مسلسل على قناة mbc مصر 2020

تقدم قناة mbc مصر لمشاهديها الجزء الأول من مسلسل مملكة ابليس والذي يعرض في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة ويعاد في تمام الساعة 02:00 ظهرا ، وهو من بطولة غادة عادل ، وسلوى خطاب ، ورانيا يوسف ، وايمان العاصي ، واحمد داوود ، ومحمد جمعة ، ومحمود الليثي ، وكريم قاسم ، ونانسي صلاح ، ويعرض الجزء الثاني على رابط موقع شاهد. نت التالي https://shahid.mbc.net/ar/ وذلك بشكل حصري.

احداث الحلقة ال14 من مسلسل مملكة ابليس الجزء الاول وتردد قناة mbc مصر

شهدت احداث الحلقة ال14 من مسلسل مملكة ابليس انكشاف اسرار جديدة ومن ضمنها كون غريبة هي ابنة فتحي ابليس الحقيقية ، وموت والد دوسة ، واصبح بودي هو كبير حارة اهل الجنة بسب الكرامات التي تظهر عليه وذلك بسبب اعتقاد اهل الحارة بذلك الامر ، وخصوصا بعد نجاه ابن مخيمر ، مما يدفع والداته إلى جعل حماصة هو الكبير بتعاون مع مخيمر ، وذلك حتى تتمكن من انقاذ اولادها.

تردد قناة mbc مصر على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد:12015

الاستقطاب : رأسي

معدل تصحيح الخطأ:5/6

معدل الترميز :27500

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...