منوعات

الحلقة ال10 من مسلسل انت أطرق باب | وتردد قناة fox التركية على القمر الصناعي نايل سات 2020

 

ينتظر متابعين الدراما التركية في الوطن العربي ، عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انت طرق بابي والذي حقق شعبية كبيرة لدى المشاهدين من أولى حلقات المسلسل والتي تتابع فيها الأحداث بشكل مستمر ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور الأتية، أحداث الحلقة ال10 من مسلسل انت اطرق بابي التركي 2020, مواعيد عرض وإعادة مسلسل انت أطرق بابي 2020 , ابطال مسلسل انت أطرق بابي ، تردد قناة فوكس التركية على القمر الصناعي نايل سات 2020.

أحداث الحلقة ال10 من مسلسل انت اطرق بابي التركي 2020

تدور أحداث الحلقة ال10 من المسلسل التركي انت أطرق بابي في استمرار خطة سيركان وايدا في الاتفاق الذي تم عقده وذلك بعد معرفة الكثير من الأشخاص به ولكن المفاجأة هو قرار فريد وسيلدا الزواج ، مما يدهش ويربك سيركان وايدا ، وذلك حتى تعلن ايدا بدورها عن زواجهما هما أيضا مما يجعل الأحداث تزداد تشويقا وذلك لمعرفة نهاية تلك القصة والتي تتطور في الحلقات بمفاجأت جديدة لم تكن متوقعة لدى الجمهور.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل انت أطرق بابي 2020

يعرض مسلسل انت أطرق بابي في كل مساء يوم أربعاء فقط وذلك في تمام الساعة ال8 مساء بتوقيت مصر ، والإعادة في يوم الخميس على قناة فوكس أيضا وعلى العديد من مواقع عرض ومشاهدة المسلسلات التركية.

ابطال مسلسل انت أطرق بابي2020

والمسلسل من بطولة كرم بورسلين واسماعيل شماشماز وهاندا أرتشيل ويتم تصوير حلقات المسلسل حتى الأن وتم تأجيل عرض المسلسل بسبب تغير المخرج وحاليا يتم تغير بعض الممثلين من العمل وذلك بعد انسحابهم .

تردد قناة فوكس التركية على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد:11296.

الاستقطاب : عمودي.

معامل تصحيح الخطأ5/6.

معدل الترميز :27500.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...