سلايدر رئيسيسيارات جديدة

العملاق الالماني اوبل تعلن رسميا عن سيارتها moka 2021

اعلنت شركة اوبل للسيارات رسميا عن سيارتها الجديدة moka 2021  من فئة الإس يو في ومزودة بأحدث محركات الاحتراق الداخلي. وهي تتميز في إصدارها الجديد بكفاءة عالية وحجم صغير لتكون مزيجًا مثاليًا من المرح والحداثة، لتكون رفيقًا مناسبًا على جميع الطرق.

تحليل شامل من سيارة كانتري مان COUNTRYMAN من MINI

وقالت الشركة انها تقدم  للمرة الأولى مظهرًا رياضيًا لسيارتها  moka 2021 يتضمن لمسات حمراء أعلى النوافذ ولمسات باللون الأسود بدلاً من الكروم، ونسيجًا مميزًا للمقعدين الأماميين، في حين يأتي السقف بلونين هما الأسود والأحمر. كما يعلن اللون الأحمر عن نفسه في الداخل على لوحة القيادة. والحقيقة أن تلك الإضافات على بساطتها لا تمنح موكا مظهرًا رياضيًا فقط، بل تضيف إليها شيئًا من المرح لتكون مناسبة لروح الشباب.

وتأتي موكا بمجموعة من الأنظمة المساعدة للسائق، مثل التحكم المتقدم في السرعة، وتحديد الموقع في الحارة المرورية، ومساعد الركن التلقائي، وكاميرا الرؤية الخلفية البانورامية بزاوية 180 درجة، وتثبيت السرعة التكيفي، واكتشاف المشاة لمنع الاصطدام بهم، وإذا كان الاصطدام وشيكًا فإن نظام الكبح يعمل على نحو تلقائي لتقليل آثاره.

ويوفر نظام الإضاءة تقنيات مهمة مع مصفوفة LED المتكيفة الخالية من التوهج. وتأتي جميع طرازات موكا بمصابيح LED أمامية وخلفية كتجهيز قياسي.

توفر محركات البنزين والديزل طاقة تتراوح بين 100 حصان و130 حصانًا، وتتصل المحركات بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتتسارع السيارة في نسختها ذات 130 حصانًا من الصفر إلى 100 كم/ س في 9.2 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 202 كم/ س، أما النسخة ذات 100 حصان فتتسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 11 ثانية وتنطلق بسرعة قصوى تبلغ 182 كم/ س.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...