منوعات

القبض على اثنين من المشتبه بهم في واقعة سحل فتاة المعادي .. التفاصيل الكاملة

أصبحت قضية واقعة سحل فتاة المعادي حديث مواقع التواصل الإجتماعي، نظراً لاحداثها البشعة التى كشفت عنها الشرطة من خلال تفريغها لكاميرات مكان الواقعة، وبعد إجراء شرطة المعادي التحريات الكاملة عن هذه الجريمة التى سببت القلق للمواطنين والخوف على ابنائهم، ألقت القبض على هؤلاء الشباب العاطلين الذين أدوا لوفاة هذه الفتاة التى تدعى ”مريم محمد“ ، وينشر لكم موقع ”مزاد“ التفاصيل الكاملة خلال السطور المقبلة.

القبض على المتهمين في قضية سحل فتاة المعادي

استطاع رجال مباحث المعادي القبض على اثنين من المشتبة في ارتكاب واقعة سحل فتاه ومقتلها بالمعادي، وهم مسجل خطر وعاطل وتم ضبطهم خلال مأموريات أمنية.

وعلى الفور قام رجال المباحث بمناقشة المتهمين وتحرير المحضر اللازم لعرضهم علي النيابه العامة لمباشرة التحقيقات.

قضية سحل فتاة المعادي مريم محمد
قضية سحل فتاة المعادي مريم محمد

قصة سحل فتاة المعادي الكاملة

في البداية تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغ من أهالي شارع 9 في منطقة المعادي، بوجود جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها ملقاة في الشارع ويظهر عليها كدمات، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الحادث، وقاموا بتفريغ كاميرات المراقبة في المكان، وتبين أن عددا من الشباب المجهولين يستقلون سيارة، شرعوا في مضايقة الفتاة أثناء سيرها في الشارع.

وحاول أحد الشباب سرقة حقيبة الفتاة لكنها تمسكت بحقيبتها فقاموا بسحلها بالسيارة لعدة أمتار حتى سقطت على الأرض وتوفت نتيجة لذلك.

وفتحت النيابة العامة تحقيقا موسعا في هذه الواقعة للوصول لمرتكبي هذه الجريمة التي أفزعت الكثير من أهالي المنطقة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين ان الفتاة التي توفيت تدعى مريم محمد.

وقال شهود عيان: «سمعنا في الأول البنت بتصرخ.. ولما انتبهنا كانت واقعة على الأرض وفيه عربية بتهرب».

وقال شاهد آخر إن حادث وفاة الفتاة كان سببه السرقة وليس التحرش مثل ما يقول البعض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...