منوعات

القنوات الناقلة لمسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021

عاد الفنان هاني سلامة للدراما الرمضانية بعد غياب العام الماضي، ومن المقرر أن يشارك بمسلسل مأخوذ عن رواية نحيب محفوظ وهي بين السما والأرض، ولأن الكثير من الجمهور يبحث عن معرفة القنوات الناقلة له في رمضان 2021، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد عرض مسلسل بين السما والأرض والقنوات الناقلة له في رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان علي قناة سي بي سي cbc

موعد عرض مسلسل بين السما والأرض والقنوات الناقلة

قررت الشركة المنتجة لمسلسل بين السما والأرض عرضه على شاشة قناة ON الفضائية المصرية، وسوف ننشر لكم موعد عرضه فور إعلان القناة عن مواعيده قبل شهر رمضان بأيام قليلة.

مسلسلات رمضان 2021

قصة مسلسل بين السما والأرض

تدور أحداث مسلسل بين السما والارض، خلال يوم واحد، داخل المصعد الكهربائى، وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية و قصة مختلفة عن الشخص الاخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا و الانسانية وغيرها، وسوف يعرض المسلسل في 15 حلقة فقط.

مواعيد عرض مسلسل فارس بلا جواز رمضان 2021

أبطال مسلسل بين السما والأرض

والمسلسل بين السما والأرض من بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

قائمة مسلسلات قناة النهار رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...