منوعات

القنوات الناقلة لمسلسل فارس بلا جواز في رمضان 2021

عاد الفنان مصطفى قمر للشاشة التلفزيونية، بعد غياب دام لمدة 11 سنة من التوقف عن تقديم الأعمال الدرامية، ومن المقرر أن يشارك بمسلسل فارس بلا جواز في رمضان 2021، ولأن الكثير من محبي الدراما الرمضانية، وكذلك محبى مصطفى قمر يريدون معرفة القنوات الناقلة لمسلسل فارس بلا جواز في رمضان 2021 وموعده، وينشرها لكم موقع «مزادات مصر» كل ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز في رمضان 2021

ومن المقرر أن يعرض مسلسل فارس بلا جواد على قناة ألفا في رمضان 2021، وسوف ينشر لكم موقنا مواعيد العرض فور إعلان القناة والشركة المنتجة للمسلسل عنها.

تردد قناة on الناقله لمسلسل الإختيار 2 ومواعيد العرض

قصة مسلسل فارس بلا جواز

تدور أحداث مسلسل فارس بلا جواز فى إطار حلقات متصلة منفصلة في اطار كوميدي، حول شاب يعاني من الكثير من المشاكل في حياته ، مما يجعله يتخوف من المستقبل بشكل كبير.

ابطال مسلسل مسلسل فارس بلا جواز

ومسلسل فارس بلا جواز من بطولة عدد من النجوم، وهم مصطفى قمر ، والفنانة بشرى وأيضا الفنانة شيري عادل، وندا موسى، والفنان سليمان عيد، وطارق الابياري، ومحمد طعيمة، وطارق عبد العزيز، محمد ثروت، ريم مصطفى، ديما بياعة، وفاطمة عادل، وعدد من النجوم الشباب، منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل سيناريو وحوار فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام.

تردد قناة ألفا OSN Channel Alfa 2021 الجديد

-القمر الصناعي: النايل سات -التردد : 11015
– معدل الترميز : 27500.
– معدل الاستقطاب : H.
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...