منوعات

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021 ومواعيد العرض والإعادة

عادت الفنانة منى زكى للمشاركة في السباق الرمضاني بعد غياب استمر أربع سنوات، حيث كان آخر عمل درامي لها هو مسلسل افراح القبة، حتى عادت بمسلسل جديد يحمل اسم « لعبة نيوتن» ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، ولأن الكثير من محبيها يرغب في معرفة القنوات الناقلة لمسلسل، ينشر موقع «مزادات مصر» القنوات الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021 ومواعيد العرض والإعادة.

قصة مسلسل الناجية الوحيدة رمضان 2021

موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن

قامت الشركة المنتجة لمسلسل نيوتن للفنانة منى زكى بعرض البرومو التشويقي للمسلسل منذ عدة أيام قليلة، ومن المقرر أن يعرض على قناة dmc الفضائية المصرية، وسوف ننشر لكم موعد عرضه فور إعلان القناة عن مواعيد العرض.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكى، حول امرأة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب كبيرة، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، وتكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وذلك في إطار من التشويق والإثارة، كما تتعرض امشكلات كثيرة من بعض أصدقائها الذين يحاولون السيطرة على الموقف.

موعد عرض مسلسل الوصية الغائبة رمضان 2021

أبطال مسلسل لعبة نيوتن

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم، وهم الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، ومايان السيد، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021

– التردد: 11450.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معدل الترميز: أفقي.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مواعيد عرض مسلسل المداح في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...