سلايدر رئيسيسيارات جديدة

الهند توفر مليارات الدولارات لشركة تسلا بعد تصنيع سياراتها بعمالة رخيصة

تسلا tesla ، من المتوقع ان توفر الهند مليارات الدولارات لشركة تسلا بعد اتزام اليون ماسك مالك الشركة تصنيع سيارات تاسلا بعمالة رخيصة في الهند بدلا من الولايات المتحدة.

واقتربت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا، من التوصل إلى اتفاق لإنتاج سياراتها في الهند لأول مرة وهو ما يتيح لها فرصة جديدة لمزيد من النمو بعد أن أقام مؤسسها إيلون ماسك مصانع للشركة في الولايات المتحدة والصين.

أسعار ومواصفات سيارات تسلا موديل 2021

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصادر مطلعة القول إن تسلا اختارت ولاية كارناتاكا الهندية وعاصمتها مدينة بنجالور لإقامة أول مصنع لها في الهند، بعد محادثات مع المسؤولين المحليين على مدى ستة أشهر وتدرس بجدية إقامة المصنع في إحدى ضواحي بنجالور.

اليون ماسك يخترق اسواق باراجواي بسيارات تسلا الكهربائية tesla

وبحسب المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها فإن تسلا تدرس حاليا واقع سوق العقارات الإدارية في المنطقة التي تعتزم إقامة مركز للأبحاث والتطوير فيها، مشيرة إلى أن تسلا ركزت على بنجالور لأنها تتشكل لتصبح مركزًا للسيارات الكهربائية والمواهب في مجال الصناعات الجوية. وقد أسست تسلا فرعها الهندي وسجلت مكاتبه في وسط مدينة بنجالور.

هل تصنع تسلا سياراتها بالشرق الاوسط

في حال تفكير اليون ماسك مالك شركة تسلا الكهربية لتصنيع سيارات الشركة في الشرق الاوسط فانه لن يلجأ الى الدول ذات العمالة الغالية مثل الامارات والسعودية وقطر والكويت وربما يلجأ الى العمالة قليلة التكلفة مثل مصر والجزائر والمغرب وتونس .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...