منوعات

الوداد المغربي يدخل في المنافسة مع الأهلي وبيراميدز لضم ايوب الكعبي

صرحت تقارير صحفية مغربية، أمس الخميس ، أن نادي الوداد البيضاوي المغربي دخل في مفاوضات رسمية من أجل ضم المهاجم المغربي أيوب الكعبي والذي رحل مؤخرًا عن فريق هيبي شينا فورشن الصيني.
وأكدت صحيفة “المنتخب” المغربية، فإن صاحب الـ27 عامًا عاد من جديد لاهتمامات الوداد بعدما لعب في صفوف الفريق البيضاوي خلال الموسم الحالي على سبيل الإعارة.
وكشفت الصحيفة، أن الوداد ينافس الثنائي المصري كلا من الأهلي وبيراميدز لجلب الهداف المغربي حيث عرضت إدارة القلعة الحمراء راتبًا يقدر بمليون و800 ألف دولار ، فيما عرض عرض بيراميدز راتبا يقدر بمليون و700 ألف دولار .
النادى الأقرب لضم أيوب الكعبي
وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن الكعبى ليست له نية لارتداء قميص الأهلى أو الزمالك، باعتبار أن رغبته الأولى تتجه نحو الاحتراف الأوروبي، بعدما خاض تجربة بالدورى الصينى مع نادى هيبى فورتشن، الذى فسخ العقد معه بعدما تعذر على الأخير الالتحاق بالفريق الصينى بسبب تعليق الرحلات الجوية.
وأضاف التقرير على أن بيراميدز هو الأقرب للتعاقد مع أيوب الكعبى حال تعذر على اللاعب الاحتراف بأوروبا.
وتابع أن الوداد البيضاوى يبقي الاختيار أساسي بالنسبة للكعبي، والذى لعب له معارا من هيبى فورتشن، حال عدم وجود عرض مالى مناسب.
مسيرة ايوب الكعبي الكروية 

ولعب الكعبي بقميص الرجاء في بداية مسيرته مع الكرة المغربية، قبل أن ينضم لنهضة بركان، وأثناء تواجده مع فريق نهضة بركان، كان الكعبي قريبا من الانضمام لـ الزمالك، إلا أن العرض الصيني أوقف كل شيء لينضم اللاعب للدوري الصيني،ثم عاد الكعبي من جديد إلى المغرب ولكن ليظهر بقميص الوداد على سبيل الإعارة، قبل أن يعود من جديد لفريقه ثم يفسخ عقده ويصبح حرا للانتقال لأي فريق.و يذكر ان الكعبي سجل  9 أهداف وصنع هدفين مع نادى هيبي فورتين الصيني ،وخلال فترته مع الوداد، نجح الكعبي في تسجيل 9 أهداف من بينهم 4 في دوري الأبطال.  كما فاز بجائزة هداف أمم إفريقيا للمحليين في 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...