منوعات

اماكن صرف العلاوت الخمسة دفعة يوليو 2020

 

اماكن صرف العلاوت الخمسة دفعة يوليو 2020 حيث سنوضح في تلك المقالة بالتفصيل جميع اماكن وماكينات صرف العلاوات الخمسة دفعة شهر يوليو 2020 في جميع الاماكن

صرف العلاوات من ماكينات بنك ناصر

يتم صرف العلاوات الخمسة من خلال ماكينات الصراف الالي التابعة لبنك ناصر الاجتماعي  وذلك بناء على تعليمات نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي  من خلال ماكينات الصراف الآلي سواء تخص البنك أو تخص البنوك الأخرى بدون احتساب عمولات على عملاء البنك في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى حسب تعليمات البنك المركزي، بالإضافة إلى السحب من خلال منافذ شركة فوري عن طريق كارت الـ ATM الخاص بالعميل.

وتم إصدار تعليمات إلى جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرعاً منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية وتم تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية، بهدف استمرار خدمة السحب أمام العملاء على مدار فترة عطلة البنك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وانتهاء الميزانية.

صرف العلاوات الخمسة من خلال ماكينات فوري

كما يمكن صرف العلاوات الخمس من خلال ماكينات فوري المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية ، حيث أن كل اصحاب المعاشات المحولين لبنك ناصر بامكانهم صرف المعاش من ماكينة فوري (اقرب سنترال او تاجر)
وفي الميعاد الشهري المحدد للصرف يتوجه العميل إلى منفذ فوري لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الATM الخاص به ويتم تمرير الكارت من خلال ماكينة شركة فوري لدي التاجر لسحب المبلغ المطلوب ويقوم التاجر بإتمام العملية وتسليم المبلغ المطلوب للعميل مع الإيصال المعتمد من الشركة.

تصريحات وزيرة التضامن الاجتماعي

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه استمرارًا لخطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، سيتم تقسيم صرف المعاشات على شرائح بحسب قيمة المعاش كالتالي:

– أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال أيام الأربعاء والأحد (1-5) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– أصحاب المعاشات من يبلغ معاشه أكثر من ألف جنيه حتى ألفي جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يصرفون أيام الاثنين والثلاثاء (6-7) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من ألفي جنيه حتى 3 آلاف جنيه ويبلغ عددهم 1 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم أيام الأربعاء والخميس (8-9) من شهر يوليو أي كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

– فئة من يزيد معاشهم عن 3000 جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يصرفون معاشاتهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 12 يوليو.

وللاستعلام عن قيمة المعاشات بالزيادة والعلاوات الخمس يرجي الدخول على خدمة الاستعلام على الرابط التالي:

https://nosi.gov.eg/

والمستحقين للعلاوات الخمس هم أصحاب المعاشات اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية حتى يتمكنوا من الاستعلام عن قيمة العلاوات لكل مستحق ونسبة الزيادة لهم من خلال موقع الهيئة .

وأكدت هيئة التأمينات أنه بمجرد دخول صاحب المعاش على موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية nosi.gov.eg وكتابة الرقم القومى باللغة الإنجليزية واسم الام سيعرف قيمة الزيادة المقررة له .

تصرف العلاوات الخمس، على أربعة دفعات

تبدأ الدفعة الأولى أول يوليو 2020

والدفعة الثانية أول أكتوبر 2020

والدفعة الثالثة أول يناير 2021

والرابعة أول أبريل 2021

ويتم صرف الزيادة مع ميعاد صرف معاش كل شهر، بجانب أيضا صرف العلاوة الدورية بقيمة 14% لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم والبالغ عددهم ما يقرب من 10 ملايين صاحب معاش ومستفيد، اعتبارا أيضا من أول شهر يوليو المقبل.

ويصل عدد المستفيدين من العلاوات الخمس مايقرب من 2.4 مليون صاحب معاش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...