منوعات

امير شاهين يثير الجدل بإعلانه خطوبته على مواقع التواصل الاجتماعى

احتفل الفنان أمير شاهين ، مساء أمس الخميس ، بحفل خطوبته على المونتيرة منة جاب الله ، في الساحل الشمالي ، بحضور شقيقته إلهام وهنا شيحا وبوسي شلبي وسلوى خطاب وهالة صدقي والمنتج أحمد عبد العاطي وغيرهم من الأصدقاء والذين عبروا عن سعادتهم وحماسهم بمشاركة الأجواء مع المتابعين عبر السوشيال ميديا.
امير شاهين يثير الجدل بإعلانه خطوبته على مواقع التواصل الاجتماعى
تعليقات الجمهور على خطوبة أمير شاهين
وانتشرت صور لخطوبة أمير شاهين حيث هنأت الفنانة شقيقها أمير بمناسبة خطوبته من منة جاب الله، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي “انستجرام” ، صورا من حفل خطوبة أمير شاهين معلقة عليها :”مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحنى بولادك يا أغلى الناس”.
ليعلق أحدهم قائلا :” الف مبروك والله يعوضه خير عن ايام الوجع اللي شافها ” .
وايضا :” ألف مبروك ربنا يسعدهم ويخليكم لبعض “.
أمير شاهين والراحلة ميرنا المهندس
منذ 5 سنوات، رحلت ميرنا المهندس عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان ليكون رحيلها صدمة للوسط الفني بأكمله وبالأخص أمير شاهين الذي ربطته علاقة حب قوية مع الراحلة رافضاً أي خطوة زواج طوال هذه الفترة. وخلال الـ5 أعوام الماضية لم يتوقف أمير عن التغني بحبه للراحلة ميرنا في لقاءاته وحواراته : “الملاك وحب عمره الأول”. ولكن كما يقول المثل الشهير “الأيام بتنسي” وهاهو أمير يبدأ حياة جديدة وسط فرحة من عائلته والمقربين في الوسط الفني، واللذين دعموه في هذه الخطوة.
ويذكر أن أمير شاهين شارك في الكثير من الأعمال الفنية أثناء طفولته من بينها (السجينتان، آه يا بلد آه)، لتستمر مسيرته الفنية بعد أن أصبح شاب بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الأخرى ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وكان من بينها (شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...