منوعات

ايوب الكعبي يرفض الانضمام للأهلي أو الزمالك

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن المهاجم أيوب الكعبي لا يرغب بالانضمام إلى الأهلي أو الزمالك قائلة : ” اللاعب ليست له نية في ارتداء قميص الأهلي أو الزمالك ، رغبته تتجه نحو الاحتراف الأوروبي “. وتابعت : “ويبقي بيراميدز الأقرب إلى الارتباط بالمهاجم في تعذر على اللاعب الاحتراف بأوروبا” حسمبا أضاف التقرير .
أيوب الكعبي وبيراميدز
فسخ المهاجم المغربي ايوب صاحب ال 26 عاما عقده مؤخرا مع نادي هيبي فورتين الصيني ،ليدخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع الكعبي للانضمام إليه في فترة الانتقالات المقبلة مقابل مبلغ مالي كبير قيمته مليون و400 ألف دولار . وكشف تقرير مغربي سابق أن بيراميدز الأقرب لضم المهاجم الدولي .
أيوب الكعبي والوداد المغربي
 
طالبت جماهير نادى الوداد المغربى إدارة النادى التعاقد مع المهاجم أيوب الكعبي الذى فسخ عقده مؤخرا بالتراضي مع فريق هيبي فورتونا الصيني. وقال موقع “le360” المغربى، إن أنصار فريق الوداد يمارسون ضغوطا على سعيد الناصيرى، رئيس النادى، لضم الكعبي، لاسيما أن هذه الصفقة لن تكلف إدارة النادى مبالغ مالية كبيرة، باعتبار أنه لاعب حر، ويكثف جمهور الوداد ضغطه على الإدارة من خلال الرسائل الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لضم أيوب الكعبى.
مسيرة أيوب الكعبي الكروية
لعب الكعبي بقميص الرجاء في بداية مسيرته مع الكرة المغربية، قبل أن ينضم لنهضة بركان،
وأثناء تواجده مع فريق نهضة بركان، كان الكعبي قريبا من الانضمام لـ الزمالك، إلا أن العرض الصيني أوقف كل شيء لينضم اللاعب للدوري الصيني، وعاد الكعبي من جديد إلى المغرب ولكن ليظهر بقميص الوداد على سبيل الإعارة، قبل أن يعود من جديد لفريقه ثم يفسخ عقده ويصبح حرا للانتقال لأي فريق.
ويذكر أن أيوب سجل 9 أهداف وصنع هدفين بقميص هيبي فورتين الصيني ،وخلال فترته مع الوداد، نجح الكعبي في تسجيل 9 أهداف من بينهم 4 في دوري الأبطال،و على المستوى الدولي سجل الكعبي هدفين خلال ظهوره في 9 مباريات مع المنتخب، كما فاز بجائزة هداف أمم إفريقيا للمحليين في 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...