منوعات

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

 

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي ، حيث المباراة الساخنة بين الفريقين ويتجدد الصراع مرة أخرى بين الأهلي والوداد المغربي، حينما يلتقيان مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وستقام مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 7:00 بتوقيت جرينيتش، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت الرباط.
وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7.
كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي بخصوص مباراته اليوم أمام نادي الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.
ونشرت الهيئة الوطنية للإعلام عبر صفحتها الرسمية “أن هناك قناة مجانية مفتوحة والتي تتمثل في أون تايم سبورتس الأرضية ، ستنقل لقاء الأهلي والوداد اليوم “.
فيما يتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
يمتلك الأهلي الأفضلية في التأهل للنهائي الثالث عشر في مسيرته بدوري الأبطال والثالث في النسخ الأربعة الأخيرة، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ملعب منافسه المغربي يوم السبت الماضي.
ويكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.
في المقابل، يتعين على الوداد الفوز 3 / صفر، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى نظيره المصري، للصعود إلى النهائي الخامس في مشواره بالبطولة القارية والثاني على التوالي.
ويتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته على ملعبه بدوري الأبطال، بعدما فاز في مبارياته الـ16 الأخيرة التي جرت بمصر في المسابقة، حيث يرجع آخر تعثر للفريق الأحمر داخل قواعده في البطولة إلى 4 أيار/مايو 2018، حينما تعادل بدون أهداف مع ضيفه الترجي التونسي بمرحلة المجموعات.
ويرغب الأهلي، الذي يسجل ظهوره السادس عشر في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، في تحقيق إنجاز غاب عنه منذ 15 عاما، من خلال الفوز في لقائي الذهاب والعودة بالمربع الذهبي للمسابقة.
وسبق للأهلي أن حقق هذا الإنجاز في نسخة المسابقة عام 2005، حينما فاز 2 / 1 على غريمه التقليدي الزمالك في ذهاب قبل نهائي البطولة، قبل أن يكرر تفوقه ويتغلب 2 /صفر على الفريق الأبيض في لقاء الإياب أيضا.
ولا يمتلك الأهلي سجلا جيدا في لقاءاته على ملعبه أمام الوداد، فخلال 4 مباريات بين الفريقين بدوري الأبطال في مصر، حقق الفريق الأحمر فوزا وحيدا فقط، مقابل ثلاثة تعادلات.
ويلتقي الفائز من تلك المواجهة في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الزمالك والرجاء البيضاوي، علما بأن مباراة الذهاب، التي جرت بالمغرب، انتهت بفوز الفريق المصري 1 / صفر.

 

شاهد المباراة حصريا هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...