منوعات

بدء الاستعلام عن حاجزي شقق الاسكان .. اعرف التفاصيل

ذكر عدد من المتقدمين الى حجز شقق الاسكان انه تم الاتصال بهم من اجل الاستعلام عنهم من قبل شركة الاستعلام حيث يقوم شخص بالاتصال بالمتقدم لحجز شقة من شقق الاسكان للاستعلام منه عن جميع التفاصيل.

يتساءل آلاف الحاجزين بمشروع شقق الإسكان الاجتماعي، بشكل مستمر عن آخر تطورات إجراءات حجزهم، وموعد التخصيص والتمويل وقيمة الدعم واستلام الوحدة.
نستعرض عددا من الإجراءات والوسائل التي أتاحها صندوق التمويل العقاري للتواصل مع الحاجزين والرد على استفساراتهم المختلفة.
يوفر الصندوق 6 وسائل للتواصل مع الحاجزين وهي، أرقام الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي، وتعمل تلك الخدمة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء على مدى أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.
كما افتتح الصندوق عددا من المكاتب لخدمة كافة عملاء الصندوق المتقدمين على مشروع الإسكان الاجتماعي، وهي بمقار كل من جهاز مدينة السادات، وجهاز مدينة أسيوط الجديدة ومقر الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق، وذلك إضافة للمقر الحالي لخدمة العملاء بجهاز مدينة 15 مايو.
ويوفر الصندوق أيضا مجموعة من الرسائل النصية على نظام العمل الآلي للصندوق يبلغ عددها 9 رسائل نصية تمثل المراحل المختلفة التي يتم اتخاذ قرار إثناءها بشأن طلب العميل، بحيث يتم إرسال رسالة نصية على التليفون المحمول الخاص بالعميل المسجل بالنظام عند مرور ملفه بمرحلة تتطلب موافاة العميل بمعلومات تفيد موقف طلبه بالقبول أو الرفض، سواء كان بخصوص قرار الاستعلام أو قرار جهات التمويل أو قرار التخصيص.
واستحدث الصندوق طريقة جديدة لاستقبال شكاوى المواطنين من خلال بريد إلكتروني خاص بالصندوق بعد استعلام المواطن عن حالته من خلال مركز خدمة العملاء، وتحديد نوع المشكلة، سواء كانت تظلما أو إعادة الاستعلام، حيث يقوم موظفو الصندوق باستقبال ما يزيد على 400 طلب يوميًا يتم التعامل معها وإفادة العميل خلال 48 ساعة بنتيجة الطلب من خلال رسالة نصية يتم إرسالها على هاتفه المحمول، تتضمن قبول الطلب من عدمه، وفي حالة القبول يتم دفع مقابل إعادة الاستعلام عن طريق الدفع الإلكتروني في أقرب فرع بنك يتم إبلاغه به من خلال مركز خدمة العملاء.
كما أتاح الصندوق خدمة للاستعلام عن طريق إرسال العملاء رسائل نصية لرقم تليفون 1124، حيث يتم الرد على العميل بالموقف الحالي لطلبه والإجراء المطلوب منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...