منوعات

بعد اختيار ليلى أحمد زاهر .. تعرف على موعد عرض برنامج هزر فزر مع لولي الموسم الجديد 2021

 

يتسأل الكثير من المواطنين عن موعد عرض برنامج هزر فزر مع لولي الموسم الجديد على قناة سي بي سي، بالتزامن مع إعلان الشركة المنتجة للبرنامج، كما يرغب البعض في معرفة سبب اختيار الفنانة ليلى أحمد زاهر، لتقدم الموسم الثاني بدلًا من هنا الزاهد، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» موعد عرض البرنامج وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

موعد عرض برنامج هزر فزر مع لولي 2021

ومن المقرر أن يعرض برنامج هزر فزر مع لولي الموسم الجديد، قريبا على قناة سي بي سي.

برنامج هزر فزر الموسم الجديد

ويعد برنامج هزر فزر من أهم البرامج الترفيهية الشهيرة التي تعرض حاليا، وتأتي فقراته عن قيام نجوم الفن الضيوف باختيار اسم لفرقتهم، وبعدها يبدوأ في الإجابة على الأسئلة السريعة.

كما يقوم أعضاء الفريق بتمثيل أشياء لعضو يجلس على الأريكة، وتمثيل تمثيل الأغاني وهي لعبة الموسيقى التصويرية، يقوم اثنين من الفريق بعمل موسيقى تصويرية لفيلم شهير، يغنون الموسيقى وليس كلامًا، ويجب معرفة اسم الفيلم المشهور به هذه الأغنية.

سبب عدم استكمال هنا الزاهد برنامج هزر فزر

أما سبب تقديم ليلى أحمد زاهر برنامج هزر فزر هو أن الفنانة هنا الزاهد منشغلة بتصوير مسلسل حلوة الدنيا سكر في الفترة الأخيرة، كما أنها تقوم بتصوير مسلسل النمر مع الفنان محمد إمام، وهذا سبب إنشغالها، مما أدى ذلك لاختيار ليلى لتقديم الموسم الجديد.

ويذكر أن برنامج هزر فزر أستضاف عدد كبير من نجوم الفن في مصر، أبرزهم أحمد زاهر وبناته ليلي وملك زاهر ومي سليم وشقيقيتها، ونجوم مسرح مصر ونجوم snl بالعربي، وكذلك أكرم حسني، وعدد آخر من النجوم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...