منوعات

بشرة سارة .. تعرف على طقس أول يوم رمضان 2021 وموعد تخفيف الملابس

تشهد محافظات مصر حالة من إرتفاع في درجات الحرارة هذه الأيام، ويصادف رمضان هذا العام في فصل الربيع وفيه تتغير درجات الحرارة كل أسبوع ما بين الارتفاع والانخفاض، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان 2021، يتسأل الكثير من المواطنين في مصر حول معرفة موعد تخفيف الملابس وإرتداء الملابس الصيفية، وأيضا يرغب البعض في معرفه طقس أول يوم رمضان 2021، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» كل ما تريدون معرفته في هذا الصدد.

باقي كام يوم علي رمضان..موعد اول يوم رمضان

طقس أول يوم رمضان 2021

كشفت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس أول أيام الصيام في شهر رمضان 2021، وقالت أن أول يوم سيكون أجواء ربيعية مستقرة، خالية من الارتفاعات في درجات الحرارة، وستتراوح درجات الحرارة ما بين 23 إلى 24 درجة مئوية على القاهرة.

وفي هذا السياق، تنصح الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة متابعة النشرات الجوزية باستمرار، لأنه من الوارد أن يحدث جديد بشأن الطقس وارتفاع الحرارة في بعض الأيام، لأننا في فصل الربيع، وهو طقس متقلب.

موعد ارتداء الملابس الصيفية

كما نصحت الأرصاد الجوية، بضرورة التعامل بحرص في الملابس وعدم تخفيفها بشكل مبالغ فيه، لعدم التعرض لنزلات البرد، ويمكن بدء ارتداء الملابس الربيعية الآن، وبعد شم النسيم يمكن ارتداء الملابس الصيفية.

موعد اول يوم رمضان 2021

ويذكر أن موعد رؤية هلال شهر رمضان 2021 سوف يكون يوم الأحد المقبل الموافق 11 ابريل 2021، وعليه تكون غرة شهر رمضان يوم 13 أبريل الاسبوع القادم.

تعرف على مواعيد غلق المحلات والمترو في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...