منوعات

بعد اعتراف جادا بخيانته.. هل خان ويل سميث زوجته مع مارجوت روبي ؟ الحقيقة كاملة

ازداد الجدل بعد تصريحات النجم الامريكي أوجست أنتوني إلسينا، خاصة لأنه أكد أنه على علاقة جنسية مع مع جادا بينكيت سيمث وأن زوجها ويل سميث أعطاها مباركة للدخول في علاقة معه، مما أدى ذلك الأمر لازعاج جادا وزوجها، حتى قررت جادا أن تنهي هذه الجدل وخرجت للحديث مع زوجها أمام العالم في برنامج حديث الطاولة، وينقل لكم موقعنا كافة التفاصيل خلال السطور المقبلة.

جادا سميث تعترف بخيانتها لزوجها

قرر الزوجان جادا وويل الحديث في الأمر بعدما نفيان مزاعم أوجست، ولكن اعترفت جادا أمام زوجه اويل سميث بتفاصيل خيانتها له وهى تجلس علي طاولة وعينها بعين زوجها، ولكن حدث ذلك أثناء فترة انفصالها عن ويل، منذ 4 سنوات، حيث كان يمر الزوجان بوقت صعب، قائلة: «كنت أشعر بألم شديد وإحباط من الداخل».

هل خان ويل سميث زوجته مع مارجوت روبي

نشرت مجلة امريكية خبر، منذ عدة أيام، يزعم أن جادا بينكيت اتهمت زوجها ويل سميث بالخيانة، وذلك استنادا على تصريحات تلفزيونية لجادا فى برنامج، ولكن المجلة إعادة صياغة الشائعات القديمة حول ارتباط سميث بالنجمة روبى لجعله يبدو كما لو أنه خان زوجته من قبل، كما أكدت المجلة أن سميث وزوجته مروا بأوقات عصيبة، لكن بدلاً من إلقاء كل شىء بعيدًا، بقيا معًا من أجل أبنائهما وزواجهما، ومع ذلك، لم يراع سميث تخطى العقبات وأقام علاقة مع مارجوت روبى.

ولكن القصة كاذبة فجادا زوجة سميث أكدت مؤخرًا عدم وجود أى خيانة في زواجها من ويل الذي استمر 22 عامًا، والفرضية المجلة غير صحيحة فعلى الرغم من أن سميث وبينكيت قد اعترفوا بوجود مشكلات زوجية على مر السنين، إلا أن مشاكلهم لم تنبع من الخيانة الزوجية.

كما أكد الزوجة بشكل واضح على Facebook أنها خدعت من قبل رجلاً قبل لقائها بـ سميث أما بالنسبة لويل فلم يخدع زوجته مع روبى.

رد فعل ويل سيمت بعد اعتراف زوجته بخيانتها له

استمع ويل سميث لحديث زوجته وقرر أن يسامحها على هذا الأمر.

ويذكر إن جادا وويل سميث متزوجان منذ عام 1997، ولهما طفلان معا، وقد عادا حاليا بعد فترة من الانفصال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...