منوعات

بعد تصدرها التريند .. تعرف على أهم المعلومات عن «منار سامي» فتاة التيك توك وما حدث لها

تصدر اليوم عبر مؤشر البحث العالمي «جوجل»، اسم فتاة تدعى «منار سامي»، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، والتى أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اليوم، وهى فتاة شهير على «التيك توك»، تقوم بنشر صور مخله للادآب العامة، ولكن هذه المرة قامت بنشر صورة خادشة اظهرت تفاصيل جسدها كاملة، حيث قدم بعدها بلاغ ضدها باتهامها بنشر الفسف والفجور، على خطى فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم.

ويقدم موقعنا لكم، خلال السطور التالية، كافة المعلومات حول البلوجر منار سامي إحدى فتيات تطبيق «تيك توك» الشهير.

معلومات عن منار سامي فتاة التيك توك

– تصنف نفسها «بلوجر» لعرض أبرز خطوط موضة الأزياء.

– شاركت بمسابقة ملكة جمال العرب 2019.

– لديها 241 ألف على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

– تشارك في فيلم «اركب تريند»، وهو فيلم لمجموعة من الوجوه الشابة، أبرزهم مصطفى أبو سريع.

– أعلنت انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلم بأسم «فرقة المحترفين».

– شاركت في تصوير عدد من الأفلام المصرية بأدوار قصيرة.

ماذا حدث لفتاة التيك توك منار سامي ؟

تقوم منار سامي بنشر بعض الصور المخلة بالاداب وبالذوق العام، كما اعتادت على نشر مقاطع فيديو، ظهرت في اكثر من فيديو وهي ترقص، في المنزل أو في سيارتها أو حتى في الشارع، دون مراعاتها أو خوفها من شيء.

إلا أنها هذه المرة نشرت صورتها التي تعتبر الأكثر جرأة بسبب الوضع المخل للآداب الذي ظهرت عليه عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث ظهرت مُرتدية جمبسوت شفاف باللون الأخضر النيون يُظهر تفاصيل جسدها كاملة وبعض ملابسها من الداخل بسبب شفافيتها.

ولم تعلق على الصورة بل اكتفت بوضع وجه تعبيري عليها، لتشتعل بعد ذلك موجة من ردود الأفعال التي اغضبت رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وبعد ذلك، قدم المحامي أشرف فرحات مباشرة، بلاغًا للنائب العام، المستشار «حمادة الصاوي»، يطالب فيه بالتحقيق مع «منار سامي»، أوضح فيه ما قامت به من نشر صور وفيديوهات مخلة بالشرف والآداب العامة بهدف جذب الإنتباه والشهرة كغيرها من فتيات التيك توك اللاتي سبق وتم حبسهم لنفس السبب ولكن دون جدوي، حيث أن الفتيات لم تتعظ ومازالوا يسيروا علي نفس المنوال.

كما قدم المحامي «أيمن محفوظ»، بلاغاً لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، ضد منار سامي، يطالب فيه بسرعة القبض عليها، بإعتبار أن الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية إعمالاً للقرارت الوزارية بإنشاء إدارة مكافحة جرائم الآداب وبتنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها بمكافحة كل صور الخروج على الآداب العامة، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى.

العقوبة المنتظرة لفتاة التيتك توك منار سامي

ينص القانون رقم 146 لسنة 2019، أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تزيد على 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورًا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات، حيث أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الإنترنت الجديد.

وبالنسبة لمن يدعو إلى الدعارة والإغراء، على مواقع التواصل الاجتماعي، فنصت المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1960، على عقوبته الحبس مدة لا تزيد على 3 سنوات، وغرامة لا تتجاوز 100 جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...