سلايدر رئيسيمحليات

بعد زيادتها .. تعرف على أسعار سيارات شانجان 2022 في مصر

يشهد سوق السيارات المصري في شهر ديسمبر الحالي، ارتفاع كبير في أسعار السيارات والذي يرجع إلى جائحة فيروس كورونا وخفض الإنتاج، ولأنه زادات اسعار سيارات شنجان 2022 في مصر بجميع انواعها السيدان العائلية الصغيرة، والكروس أوفر تحت المدمجة، ومتوسطة الحجم، والكروس أوفر المدمجة، نستعرض الزيادة الجديدة في مصر.

اسعار سيارات شانجان 2022

زاد سعر السيارة شانجان CS 55 2022 نحو قيمة 7 آلاف جنيه على الفئة الأولى فقط، وباقي الفئات زادت بقيمة 7 آلاف جنيه، كما شهدت السيارة شانجان ايدا زيادة بقمية 7 آلاف جنيهًا، أما شانجان CS 15 شهدت زيادة بقيمة 5 آلاف جنيهًا على فئاتها في السوق، وتتوافر بفئتين مختلفتين، الأولى بسعر 240 ألف جنيه، والثانية بسعر 259 ألف جنيه، أما السيارة شانجان ألسفن زيادة بقيمة 5 آلاف جنيه على فئاتها في السوق.

مواصفات السيارة شانجان 2022

ويذكر أن السيارة شانجان يوجد بها العديد من المواصفات المميزة ووسائل الأمان من وسائد هوائية جانبية وأمامية، ومكابح مضادة للإنغلاق كما يتوفر نظام الإتزان الإلكتروني، ونظام التوازن عند المنحدرات والمرتفعات، وجهاز تحذير المسافات الخلفية ومصابيح ضباب خلفية.

وتتميز بوسائل الراحة مثل فتحة السقف الكهربائية، ومثبت للسرعة ومفتاح ذكي، كما يوجد شاشة بمقاس 8 بوصة للمعلومات وحساسات مطر أوتوماتيكية، كما يتوافر البلوتوث ومدخل usb، وغيرها.

أسعار ومواصفات سيارات بيستون T77 برو موديل 2022

بعد زيادتها .. تعرف على أسعار سيارات شانجان 2022 في مصر
بعد زيادتها .. تعرف على أسعار سيارات شانجان 2022 في مصر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...