منوعات

بعد وفاتها…. تعرف على أخر ما طلبته الفنانة الراحلة عايدة كامل من جمهورها

 

توفيت اليوم الفنانة عايدة كامل عن عمر يناهز 89 عام ، وذلك بعد دخولها إحدى المستشفيات في مدينة 6أكتوبر ، وذلك بعد معانتها مع المرض ، وتم تشيع جنازتها ودفنت في مقابر العائلة في طريق 6أكتوبر الواحات ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور الأتية ، تاريخ حياة الفنانة الراحلة عايدة كامل ، أخر ما طلبته الفنانة عايدة كامل من جمهورها.

بعد وفاتها.... تعرف على أخر ما طلبته الفنانة الراحلة عايدة كامل من جمهورها

تاريخ حياة الفنانة الراحلة عايدة كامل

ولدت الفنانة عايدة كامل عام 1931 ، وتزوجت من الفنان محمود عزمي ونجلها الدكتور هشام عزمي ، قدمت أعمال فنية عديدة ناجحة في المسروح والإذاعة والتلفزيون ومنها حارة ستي ، والبحث عن شمندل ،والوسادة الخالية ، ولحن الخلود ، وبين القصرين ، والدجال ، تم تكريمها عام 2006 من المسرح القومي ، وفي عام 2017 من المركز القومي للمسرح.

بعد وفاتها.... تعرف على أخر ما طلبته الفنانة الراحلة عايدة كامل من جمهورها

أخر ما طلبته الفنانة عايدة كامل من جمهورها

قامت الفنانة الراحلة عايدة كامل في أخر أيام حياتها بالإعلان على صفحتها الشخصية على فيسبوك عن ظروف مرضها المفاجئة ، وطلبت من جميع جمهورها ومحبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل كتبت « يارب ليس لي إلا أنت سبحانك ، رجاء لكل من يحمل لي ذرة من الحب أن يدعو لي ، أمر بظروف صحية صعبة فجأة ودون أي مقدمات.بعد وفاتها.... تعرف على أخر ما طلبته الفنانة الراحلة عايدة كامل من جمهورها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...