سلايدر رئيسيسيارات جديدة

بي واي دي F3 تحقق نسبة مبيعات معقولة في السوق المصري

حققت سيارة بي واي دي F3  نسبة مبيعات معقولة في السوق المصري خلال الربعين الاول والثاي من العام الجاري ، حيث اثبتت كفاءة معقولة في السوق.

اسباب طلب سيارة بي واي دي F3

من اسباب الاقبال على شراء سيارات  بي واي دي F3 في السوق المصري هو رخص سعرها بالنسبة لسيارات اخرى كثيرا في الشارع المصري.

وقال تجار سيارات لموقع مزاد انه استقرت أسعار سيارات «بي واي دي F3» موديل 2021 عند مستوي 168 ألف جنيه فى السوق المحلية، خلال أكتوبر الحالى، وفقا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة “الأمل لتصنيع وتجميع السيارات” الوكيل الحصري للعلامة التجارية “بي واي دي، ولادا” في مصر.

وينتمى طراز «بي واى دي F3» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1500 سي سي، يولد قوة قدرها 108 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات “”مانيوال”.

ووفقًا للاحصائيات المعلنة عن «BYD»، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامي، التي تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12.1 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من والوقود نحو 6.3 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تجار سيارات يعلقون

وتنبأ تجار السيارات ان يزداد معد الاقبال على طلب سيارة بي واى دي F3 موديل 2021 خلال الفترة المقبلة خاصة مع استقرار سعرها عند 168 ألف جنيه فى السوق المحلية، خلال أكتوبر الحالى، وفقا للقائمة السعرية الصادرة عن شركة “الأمل لتصنيع وتجميع السيارات” الوكيل الحصري للعلامة التجارية “بي واي دي، ولادا” في مصر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...