منوعات

تحديث تردد قناة طيور الجنة 2020 اعرف التردد الجديد على النايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 بعد التحديث على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وذلك بعد أن أعلن خالد مقداد والد الاطفال جاد واياد وعصومي ووليد وجنى تحديث تردد قناة طيور الجنة .

أبرز برامج قناة طيور الجنة

وتقدم قناة طيور الجنة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة  كما ان قناة طيور الجنة تذيع برامج متنوعة ومفيدة للأطفال ذات محتوي عالي من القيم والمبادئ التي تُبني علي الصدق والأمانة والإخلاص لتنشيئة جيل ناجح يتمتع بالثقافة والدين والخُلق الرفيع. مؤسس طيور الجنة بيبي :- يرجع الفضل لنجاح قناة طيور الجنة لمؤسسها خالد المقداد الذي يطور دائمًا من القناة ، فبعد النجاح الساحق لقناة بيبي باللغة العربية والإنجليزية والتركية يسعي مؤسسها إلي إطلاق سلسلة أخري من القنوات التابعة لطيور الجنة لتكون بكل اللغات حتي يتسني لجميع الأطفال في العالم بمتابعتها والإستفادة منها . قناة طيور الجنة هي قنوات متعددة تبث البرامج المتنوعة والهادفة لتعليم الأطفال وتثقيفهم ولها شهرة عالمية وجميع الحلقات متواجدة علي اليوتيوب وتحظي بنسبة مشاهدة عالية من جموع المشاهدين من جميع الأعمار وإن كانت موجهة للأطفال الصغار إلا أن برامجها الشيقة تجذب المشاهد إليها . قناة طيور الجنة من القنوات الهادفة والتي تبث البرامج المتنوعة منها البرامج الدينية والثقافية والترفيهية للتسلية والمتعة بعيدًا عن الإسفاف وهذة القناة تتصدر أعلي نسبة مشاهدة عالية علي اليوتيوب وكذلك علي السوشيال ميديا.

وتعرض محتوي مناسب للعادات والسلوكيات الاجتماعية التي رسخت على المدى الطويل، ويترك الآباء أبنائهم أمام هذه القناة دون متابعتهم.

وبدأ انطلاق هذه القناة لأول مرة عام 2008 وتم تأسيسها من قبل خالد مقداد.

وتعرض هذه القناة مجموعة متنوعة من الأناشيد التي ينشدها مجموعة من المتألقين ومن هؤلاء المتألقين مراد شريف وهو من المنشدين للأغاني الدينية وغيره.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020
وتقدم هذه القناة محتواها على مدار ال 24 ساعة متواصلة دون توقف.

تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2020 على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات :

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11315 .

– معدل الترميز: 27500.
– معدل الإستقطاب: عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

– القمر الصناعي: سهيل سات.
– التردد: 11310.
معدل الإستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 30000.
– معامل معامل تصحيح الخطأ.

تردد قناة طيور الجنة، التردد الجديد، 2020، الأقمار الصناعية، نايل سات، عرب سات، نبذة عن قناة طيور الجنة، خالد مقداد، أشهر المنشدين في قناة طيور الجنة، Toyor El janah، 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...